بيكيه يتابع كرة السلة الأميركية برفقة حبيبة كرستيانو رونالدو السابقة .. صور

تم نشره الثلاثاء 24 كانون الثّاني / يناير 2023 09:03 مساءً
بيكيه يتابع كرة السلة الأميركية برفقة حبيبة كرستيانو رونالدو السابقة .. صور
بيكيه

المدينة نيوز :- ظهر لاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه برفقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو السابقة، في مباراة بالدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة، يوم الخميس الماضي.

وبدا لاعب كرة القدم، البالغ من العمر 35 عاماً، في حالة معنوية جيدة بينما كان يحتضن عارضة الأزياء الشهيرة، في ظل تداول بعض الشائعات عن رغبته في العودة للمغنية الكولومبية شاكيرا، والتي كشفت العديد من الحقائق مؤخراً بشأن خيانته لها.

لكن صور أخرى أظهرته وهو بحالة من الكآبة وفق المعلقين، مشيرين إلى أنه غارق في مرارة انفصاله عن شاكيرا، بالرغم من محاولته الاندماج مع الجماهير أثناء متابعة المباراة، وبدا في إحدى الصور كئيباً أثناء حديثه مع أحد الأصدقاء في المدرج.

2023-01-gerard-pique-looks-nba-match-789735596

2023-01-2023-former-footballer-gerard-pique-789736941

في غضون ذلك، كانت صحف إسبانية قد أوردت أن النجمة شاكيرا اكتشفت خيانة حبيبها السابق اللاعب جيرارد بيكيه من خلال عبوة مربى الفراولة.

وفي التفاصيل، ذكرت الأنباء أنه حين عودة شاكيرا إلى منزلها بعد رحلة سفر وجدت أن عبوة المربى فارغة رغم أن بيكيه وأولادها، يكرهون مربى الفراولة ولا يأكلونه بتاتا ومع ذلك، فإن علب المربى في الثلاجة كانت فارغة.

وبحسب مصادر مقربة من شاكيرا فإنها تفحصت الثلاجة حين عودتها بعد غياب إلى المنزل لتكتشف ما حدث.

كما وظفت شاكيرا لاحقًا مجموعة من الأشخاص لملاحقة بيكيه، وبعد مدة قصيرة تثبتت أن والد أبنائها ميلان، 9 أعوام، وساشا، 7 أعوام، كان له علاقة خارج نطاق الزواج مع امرأة تدعى كلارا شيا مارتي، 23 عامًا.

وكشفت صحف إسبانية عن حيازة شاكيرا صوراً حصرية لخيانة بيكيه لكنها لم تر النور أبداً؛ وقد دفعت شاكيرا مقابلاً لذلك، وتريد الحفاظ على خصوصيتها.

وأضافت: “شاكيرا لم تكن تريد نشر خبر الخيانة التي تعرضت لها، بل جيرارد بيكيه هو الذي دفعها لذلك”.

وتابعت: “في اللحظة التي ظهرت فيها الفتاة، بدأت في التعرف على هويتها، وقيل لشاكيرا إنها تعمل في ملهى ليلي كان يرتاده بيكيه”.

يذكر أن الأغنية التي أطلقتها النجمة الكولومبية شاكيرا ضد صديقها السابق جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة المعتزل حققت أكثر من 122 مليون مشاهدة، كما استطاعت من خلالها تحقيق مكاسب مالية كبيرة.

وقالت تقارير إعلامية، إن الأغنية جلبت لشاكيرا أرباحا مالية بلغت 512 ألف دولار على يوتيوب و500 ألف دولار على أمازون، و360 ألف دولار على سبوتيفاي، ومليونا و200 ألف دولار على أبل.

وتم جمع أرباح شاكيرا في برنامج ”El Programa de Ana Rosa“ من أغانيها الثلاث الأخيرة التي استهدفت بها بيكيه، إذ حققت بها أرباحا مالية ضخمة.

لتصل نحو 15 مليون دولار. وكانت النجمة الكولومبية قد أشعلت حربا شرسة ضد والدة بيكيه بطريقة غير مباشرة، إذ قامت بوضع دمية كبيرة تشبه الساحرة الشريرة ترتدي ثيابا سوداء ومثبتة على عصا مكنسة على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه.

وأكد الجيران أن شاكيرا قامت بتشغيل أغنيتها الجديدة مع الدي جي Bizarrap، بصوت عالٍ لمرات متتالية.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات