حظك مع الابراج الخميس

تم نشره الخميس 02nd شباط / فبراير 2023 11:14 صباحاً
حظك مع الابراج الخميس
حظك مع الابراج الخميس

المدينة نيوز :- أعرف كيف سيكون حظك لهذا اليوم الخميس 2023-02-02 وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج :

الحمل

تبدو حالتك العامّة جيّدة خاصّة بوجود سمات مهمّة بالفلك منها لأورانوس يعني تجديد وتغييرات وانفتاح أكثر بحياتك الإجتماعية ..خلال يومك قد تستّجد أمور عائليّة مثل سوء فهم أو خلاف مع أحدهم.

الثور

وضعك هذه الفترة يكون أفضل من السابق خاصّة الحالة الماديّة والأمور الشخصية والناحية النفسية ..تزداد ثقة بنفسك وتبدو أكثر نشاطاً وحيوية وتهتمّ بالمعرفة وجمع الأخبار وكلامك كثير.. يوم للتواصل وللسفر القريب.

الجوزاء

لديك يوم فيه الحظوظ الماديّة رائعة بسبب موقع القمر ..أضف أنّ سمة الزهرة وأورانوس تعطيك فرص بناحية العلاقات والعمل.. تحفّزك هذه الحالة الفلكية على الإبداع والتعبير الكلامي والاهتمام بالهوايات والرياضة ..لديك اندفاع وحيوية وتصميم لتزيد من مواردك الماديّة.

السرطان

أخيراً تقضي يوم إيجابيّ ورائع.. يكون الحظ حليفك بنواحي كثيرة و القمر يسعد بتواجده لديك مايزيد من فرصك تكون أكثر جاذبية ومحطّ أنظار وتميل للإهتمام بنفسك ومظهرك ..تشعر بنظرة إعجاب من الجميع.. عندك فترة للفرص الماديّة تبدأ في هذا اليوم.

الأسد

الوضع بشكل عامّ يحمل بعض التعب حيث تكون شخص ذو حدس سلبيّ وتميل للتشاؤم وتذكّر الماضي.. خلال النهار عليك أن تنتبه من الخسائر الماديّة وغيرها.. تجنّب الدخول بجدال مع غيرك من أفراد العائلة أو زملاء العمل.. كما لاتتكلّم بأسرارك حين يكون القمر خلفك .

العذراء

يوم جيّد للتفاؤل والتجديد.. وقت مناسب لتقوم بكثير من النشاطات وتخطط مع أصدقاء مقربين وتتشارك الأفكار معهم ..عندك دعم فلكيّ يتمثّل بفوائد مادية وبعلاقات مهمّة ..تكون أكثر حكمة وانفتاح ومتصالح مع من حولك.. كما تلبي دعوات اجتماعيّة.

الميزان

تبدأ نهارك بنشاط و تفاؤل ولديك ثقة كبيرة بنفسك وأفكارك منفتحة متحررّة وتضع خطط لتحسين الوضع الماديّ وكيفيّة تحقيق طموحك ..تبدو متألّق جذّاب ومكانتك الإجتماعية عالية كما أنّ سمة الزهرة ستقدم لك أوقات إيجابيّة وماديّاً هناك فرص.

العقرب

تكون حظوظك أكثر من جيّدة.. نهارك يحمل الإيجابيّة والتطورات والأخبار التي ترضيك وتسعدك.. تتمتّع بحنكة وذكاء ورقيّ بالتصرف.. وقت ملائم للسفر او تستقبل شخص من بعيد و للعمل والأمور الدراسية.. تكون محبوباً بالأماكن التي تتواجد فيها ولديك حظّ من الغرباء.

القوس

يوم يعطيك فتور بالهمّة وقلّة بالنشاط خاصّة اجتماعيّاً..لايمنع أنّ هناك حظوظ بسبب الحالة الإيجابيّة للكواكب الأمر الذي يجعلك بحالة نفسيّة ومزاجية نوعاً ما أفضل وهي الفترة الأقوى ماديّاً ..فقد تحصل على مال أو فائدة جيّدة لم تكن محسوبة.

الجدي

إنّه يوم جيّد ستحقق فيه المكاسب المتعددة منها ماديّة كما تكون اجتماعي مثاليّ بتعاملك فتبدي الدبلوماسية والمرونة ..الوقت مناسب للعمل وتوقيع أوراق شراكة أو ارتباط ..ممكن أن تصرف مالاً أكثر.. فقط لاتتواجه مع عدوّك هذا اليوم.

الدلو

يوم متوسط الحظوظ وقد يحمل تعب و مسؤوليات جديدة لاطاقة لك القيام بها وتحاول أن تجبر نفسك للأعمال خاصّة الروتينيّة ..تبدو بفترة النهار متوتر وعليك الانتباه للصحّة.. بإمكانك طلب مساعدة أو تأجيل بعض الأعمال..لكن اورانوس بأفضل فتراته لذا تخفّ أيّ معاكسات مهما كانت.

الحوت

أخيراً تجد الراحة و تقضي يوم رائع تكون حظوظك هي الأفضل حيث تميل للتسلية والحب ومليء بالتفاؤل والسعادة ..يخالجك شعور بالراحة والطمأنينة وتهدأ الحالة النفسيّة التي ثارت بالأمس ..تهتمّ بأمورك المنزليّة و تجد وقتاً للحياة الإجتماعيّة وللتسوّق والشراء واستقبال الضيوف.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات