إطلالة نادرة ولافتة لكيت ميدلتون بالتنورة الكلاسيكية... شاهدوا كيف نسقتها بأناقة

تم نشره الأربعاء 01st آذار / مارس 2023 04:23 مساءً
إطلالة نادرة ولافتة لكيت ميدلتون بالتنورة الكلاسيكية... شاهدوا كيف نسقتها بأناقة
كيت ميدلتون

المدينة نيوز :- أميرة ويلز، كيت ميدلتون، نادرا ما نراها تعتمد أسلوب التنانير، فهي تركز جداً على اسلوب الفساتين الناعمة او التنسيقات من البنطلون والبلوز مع المعاطف الطويلة في الشتاء، لتتجه في احدث ظهور لها برفقة زوجها أمير ويلز نحو ستايل التنورة الكلاسيكية بمزيج من اللونين الأبيض والأسود وذلك خلال سلسلة نشاطات خيرية لها جنوب ويلز والتي تمحورت حول دعم الصحة الجسدية والعقلية والرفاهية ايضا في العديد من المؤسسسات، بينما تصدر في الساعات الماضية اسم كيت ميدلتون اهتمام الجمهور العربي بعدما ظهرت ابنة النجم عاصي الحلاني بفستان ازرق في خطوبتها يشبه بتصميمه فستان كيت بإطلالة سابقة لها، لتشكل أميرة ويلز بهذه المقارنة مصدر الإلهام الدائم للكثير من النجمات في اختيارات أزيائهن. دعونا نلقي نظرة من فريق "هي" على تفاصيل أحدث اطلالة لكيت ميدلتون بالتنورة الكلاسيكية، وطريقة الاستلهام منها.

تفاصيل أحدث اطلالة لأميرة ويلز بالتنورة الكلاسيكية

 

مضى فترة لا بأس بها على مشاهدتنا كيت ميدلتون بستايل التنورة الماكسي، وذلك بعدما رصدنا لها منذ بداية العام أسلوب ازيائها الذي تمحور في معظمه على الإطلالات بالمعاطف الطويلة مع السروايل الرسمية والبلوز المونوكروم، الى جانب البدلات الرسمية الأنيقة. فخلال جولة جديدة لأميرة ويلز مع زوجها نحو العديد من المرافق التنموية جنوب ويلز بغية دعم الصحة الجسدية والعقلية، تألقت كيت ميدلتون بإطلالة جديدة اتسمت بالطابع الكلاسيكي الملكي الأنيق بمزيج من الألوان الحيادية المونوكروم.

أحدث اطلالة لأميرة ويلز بالتنورة الكلاسيكيةأحدث اطلالة لأميرة ويلز بالتنورة الكلاسيكية

تألفت اطلالتها من تنورة ميدي كلوش بنقشة الكارو الكلاسيكية المتداخلة بين اللونين الأبيض والأسود، مع الخصر العالي، واختارتها من متجر زارا Zara، فهذا المتجر الذي تختار منه كيت ميدلتون اطلالات متعددة، تثبت برسالتها أن اللوكات الملكية لا تتطلّب صرف أموال هائلة واختيار افخم الماركات خاصة بعدما اعتمدت في أكثر من مرة على ملابس بأسعار مقبولة ومن علامات  الأحبّ إلى قلبها تماماً مثل زارا Zara.

أحدث اطلالة لأميرة ويلز بالتنورة الكلاسيكية

نسقت كيت ميدلتون مع التنورة الكلاسيكية، بلوزة من الصوف الناعم بياقة دائرية عالية، وإرتدت فوقها معطف طويل باللون الفاتح من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen  حيث جاء بقصّة طويلة وبتفاصيل ناعمة مع الأزار النافرة والجيوب المخفية، وارتدت معه قفازات سوداء اللون، كذلك اختارت بوت شتوي تحت الركبة من توقيع جيانفيتو روسي Gianvito Rossi . وختمت اطلالتها بحقيبة يد سوداء فخمة من Mulberry وأقراط مرصعة بالألماس من Heavenly London.

تنسيق كيت ميدلتون بأحدث ظهو لها يناسب اختيارات المرأة في موسم الشتاء، ويليق أكثر بالسيدات بعد عمر الثلاثين عاما حيث يمنحهن اطلالة راقية وكلاسيكية، ويمكن كذلك لسيدات الأعمال اختيار هذا اللوك الأنيق مع الألوان الحيادية بالأبيض والأسود.

أحدث اطلالة لأميرة ويلز بالتنورة الكلاسيكية

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، كعادتها اتجهت الى المكياج الدخاني الخفيف لعينيها مع الشفاه العارية، وتسريحة الشعر المنسدل بالخصلات المالسة مع اللون الكستنائي الجذاب.

ولا بد من الإشارة بأن كيت ميدلتون تعتمد بشكلٍ كبير على تصاميم المعاطف من Alexander McQueen حيث تعد هذه البراند المفضلة لديها في الكثير من قطع الأزياء وخاصة المعاطف الشتوية.

كيت ميدلتون بإطلالة سابقة بمعظف من ألكسندر ماكوين Alexander McQueenكيت ميدلتون بإطلالة سابقة بمعظف من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

ومع بداية شهر فبراير 2023، اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون خلال زيارتها لمدينة ليدز القطعة المحببّة الى قلبها وهي المعطف الطويل الذي تفضّله في الأجواء الشتوية الماطرة. تميز المعطف باللون الأخضر الزمردي بتوقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وجاء بتصميم كلاسيكي المفضل للأميرات والملكات، فيما جاءت قصّته طويلة الى تحت الركبة، وتزيّن بالأزرار النافرة عند المنطقة الوسطى من الخصر.

كيت ميدلتون تتصدر الأضواء بفستانها الأزرق

أميرة ويلز تعد أيقونة عالمية للأناقة حيث تتنظر النساء اطلالاتها الأنيقة للاستلهام منها صيحات الموضة ذات الطابع الكلاسيكي والراقي، فهي منذ دخولها القصر الملكي اندمجت مع نمط الأزياء الملكية التي تفرض عليها ايضا بعض الشروط مثل اختيار أزياء محتشمة والوان محايدة مع تصاميم كلاسيكية غالبا.

كيت ميدلتون بفستان من نصميم ايلي صعبكيت ميدلتون بفستان من نصميم ايلي صعب

وخلال الساعات الماضية، تصدرت إحدى الإطلالات السابقة لكيت ميدلتون الأضواء بالفستان الأزرق الكلاسيكي بعدما قارنه الجمهور مع اطلالة فستان ماريتا الحلاني في حفل خطوبتها.

وفي التفاصيل، فإن الفنانة ماريتا الحلاني اختارت في حفل خطوبتها فستانًا مميّزًا، باللّون الأزرق الباستيل، من توقيع المصمم اللّبناني العالمي إيلي صعب، وهو فستان أعاد بنا الذاكرة لإطلالة سابقة للأميرة كيت ميدلتون، عام 2019، حيث ظهرت بالفستان عينه، ولكن بتفاصيل مغايرة.

كيت ميدلتون وماريتا الحلانيكيت ميدلتون وماريتا الحلاني

إطلالة كيت ميدلتون بفستان أزرق من توقيع إيلي صعب عام 2019، لم تكن عادية، فهي إطلالة ملكية بإمتياز. إختارت بها الأميرة كيت، فستانًا بلون زاهي ومشرق، درجة فاتحة من اللّون الأزرق، معتمدة القصة الميدي، الأنيقة التي تختارها بتكرار الأميرات والملكات في كل أنحاء العالم. تنسيق الفستان طبعاً لعب الدور الأساس، حيث إختارت الأميرة كيت، قبعة رأس بجوانب عريضة باللّون نفسه، مما أضفى رونقاً خاصاً ولافتاً على الإطلالة بالمجمل.

ماريتا الحلاني في حفل خطوبتهاماريتا الحلاني في حفل خطوبتها

اما ماريتا الحلاني، الفنانة اللّبنانية الشابة، وإبنة الفنان اللّبناني عاصي الحلاني، إختارت في حفل خطوبتها أن تطل بلوك ملكي بسيط وناعم، مستوحية من إطلالة كيت ميدلتون. إطلالة لافتة باللّون الأزرق لماريتا الحلاني، أطلت بها كأميرات ديزني، بفستان طويل واسع من الأسفل وضيق من المنطقة العليا، من عند الصدر والخصر. هذا الفستان يتسم بالبساطة، والإبتعاد عن التعقيدات، حيث إعتمد بقماش التول والدانتيل فقط، لتظهر ماريتا وكأنها أميرة فعلية.

إلى حدٍ ما يمكننا أن نقول أن الإطلالتين متشابهتين كثيراً، فاللّون وحده كفيل بأن يضع الإطلالتين في خانة واحدة اضافة الى العديد من التفاصيل الكلاسيكية بين القطعتين كما ستلاحظون من خلال الصور المرفقة.

صور كيت ميدلتون من وكالة AFP، وصور ماريتا الحلاني من حسابها على انستغرام.

هي 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات