خلاف كبير مرتقب بين اليسا وامل حجازي!

تم نشره الإثنين 07 تشرين الثّاني / نوفمبر 2011 07:51 صباحاً
خلاف كبير مرتقب بين اليسا وامل حجازي!

المدينة نيوز -  تجدد الخلاف من جديد بين الفنانة اللبنانية امل حجازي واليسا، والذي يرجع إلى سنوات، عندما اتهمت أمل إليسا بأنها استولت منها على إعلان لإحدى شركات المجوهرات بعدما كانت قد وقعت على العقد، ليت استبدالها باليسا قبل تصويرالإعلان بيوم.
وانتقدت ''امل حجازي''، ''إليسا'' بشكل لاذع على قناة "أو. تي. في" اللبنانية، حين دار الحديث عن ''جان صليبا''، مكتشف ''إليسا وأمل''، وطُلبت المذيعة من ''أمل'' أن تعتبر نفسها ''إليسا'' ثم سئلت عما إذا كان ''جان صليبا'' صاحب فضل عليها، فقامت بتقليد اليسا بطريقة ساخرة، قائلة إنّها ترفض إكمال الحلقة لأنّه تم ذكر ''صليبا''.
وسبق لأمل حجازي أن انتقدت إليسا في كليب "عا بالي حبيبي"، قائلة إن فستان العروس الذي ارتدته جميل لكنّه لم يكن لائقاً بها، وعندما ظهرت في  برنامج "بدون رقابة" مع وفاء الكيلاني، اعتبرت أنّ أغنيات إليسا لا يمكن الرقص على أنغامها في حين أنّ نانسي عجرم أكثر حيوية على  المسرح، كما أنها تنوع أغنياتها ولونها وإليسا لا تفعل ذلك.
انتقادات حجازي اللاذعة رد عليها جمهور اليسا بوابل من الانتقادات تجاه حجازي، واتهموها بالغيرة الفنية بسبب عدم تحقيق البومها الاخير اي نجاح يذكر في سوق الكاسيت بينما تحصد البومات اليسا نجاحا وانتشارا واسعا.