رئيس الحكومة يكرم الدكتور فطين البداد وعددا من الشخصيات السياسية والوطنية ( فيديو )

تم نشره الإثنين 16 كانون الثّاني / يناير 2012 02:48 مساءً
رئيس الحكومة يكرم الدكتور فطين البداد وعددا من الشخصيات السياسية والوطنية ( فيديو )

المدينة نيوز – خاص وحصري – فيديو - : كرم رئيس الوزراء الدكتور عون الخصاونة الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة قنوات البث الأردنية من خلال حفل الملتقى الوطني للتوعية والتطوير لإطلاق مبادرة (زمام المبادرة ) الذي أقيم في المركز الثقافي الملكي في العاشر من هذا الشهر .


وكرم في نفس الحفل عدد من الشخصيات السياسية والوطنية ورؤساء حكومات ورئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي ونواب رؤساء وشركات ومؤسسات وبنوك وفعاليات مختلفة و عدد من هيئات المجتمع المدني التي تساهم في الرقي الإقتصادي والإجتماعي للاردن والأردنيين .

وكان رئيس الهيئة الإستشارية للملتقى الدكتور خلف الزيود واللجنة اختاروا الدكتور البداد كأحد الشخصيات الوطنية التي ساهمت وتساهم في التميز والإبداع في مجال اختصاصاتها المختلفة .

وقال الدكتور خلف الزيود في حفل التكريم : إن في الاردن نهجا راسخا للإبداع ونهجا راسخا للإصلاح عبر مسيرة الاردن وإن التحديات كثيرة وكبيرة ويجب علينا مواجهتها .
وقال أمين عام الملتقى الوطني للتوعية والتطوير مقرر المبادرة السيد محمد البدور إن المبادرات التي يتم إطلاقها تنبع من أولياتنا الوطنية ومن حاجة بلدنا للإستثمار والتوسع فيه ومواجهة كافة التحديات من خلال تفعيل دور كل مؤسسة في هذا الوطن .

وتسلم التكريم من مندوب رئيس الحكومة الدكتور عيد الدحيات الزميل علاء الضمور مندوب الدكتور البداد ومدير عام قنوات البث الأردنية وذلك لتواجد الدكتور البداد خارج البلاد .

شاهدوا الفيديو :

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق