ثوار سوريا يفتكون بـ 15 عنصرًا من "حزب الله" في القصير

تم نشره الأربعاء 08 أيّار / مايو 2013 04:29 صباحاً
ثوار سوريا يفتكون بـ 15 عنصرًا من "حزب الله" في القصير

المدينة نيوز -  أعلن الجيش السوري الحر عن مقتل 15 من عناصر "حزب الله" اللبناني أثناء محاولتهم اقتحام منطقة القصير في ريف حمص.

وتصدى مقاتلو الثوار لمحاولة عصابات بشار الأسد وشبيحة حزب الله اقتحام القصير، وأوقعوا فيهم أكثر من 15 قتيلا ن عناصر الحزب الشيعي اللبناني، حسبما أفادت لجان التنسيق المحلية.

وكان الجيش الحر قد ألحق بعناصر حزب الله العديد من الخسائر في الفترة الأخيرة حيث تدفقت الجثث على مناطق الشيعة في لبنان.

من جهة أخرى, قال لواء شهداء اليرموك إنه يحتجز مجموعة من افراد حفظ السلام الفلبينيين التابعين للأمم المتحدة على خط وقف اطلاق النار بين سوريا ومرتفعات الجولان السورية التي تحتلها اسرائيل بعد تعرضهم للخطر بسبب اشتباكات في المنطقة.

وأظهرت صورة مرفقة ببيان للجماعة في صفحتها على موقع فيسبوك أربعة من جنود حفظ السلام يرتدون سترات واقية من الرصاص ذات لون أزرق فاتح يميز جنود الأمم المتحدة مكتوب عليها "الفلبين".

وقالت متحدثة باسم إدارة حفظ السلام في الأمم المتحدة في مقر المنظمة الدولية في نيويورك إن اربعة من افراد حفظ السلام الذين يراقبون خط وقف اطلاق النار احتجزوا يوم الثلاثاء أثناء قيامهم بدورية قرب المنطقة التي احتجز فيها 21 من مراقبي وقف اطلاق النار الفلبينيين لمدة ثلاثة ايام في مارس .

وأضافت المتحدثة جوزفين جيريرو أن الجنود احتجزوا عند الموقع 86 قرب الطرف الجنوبي "للمنطقة العازلة" الضيقة بين القوات السورية والقوات الإسرائيلية.

وقال لواء شهداء اليرموك إن مقاتليه قاموا بعملية "تأمين وحماية عناصر الأمم المتحدة العاملين في وادي اليرموك في المنطقة الفاصلة بين سوريا والجولان المحتل وذلك جراء الأشتباكات والقصف العنيف الذي تتعرض له المنطقة." ( وكالات )



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟