ثوار سوريا يفتكون بـ 15 عنصرًا من "حزب الله" في القصير

تم نشره الأربعاء 08 أيّار / مايو 2013 04:29 صباحاً
ثوار سوريا يفتكون بـ 15 عنصرًا من "حزب الله" في القصير

المدينة نيوز -  أعلن الجيش السوري الحر عن مقتل 15 من عناصر "حزب الله" اللبناني أثناء محاولتهم اقتحام منطقة القصير في ريف حمص.

وتصدى مقاتلو الثوار لمحاولة عصابات بشار الأسد وشبيحة حزب الله اقتحام القصير، وأوقعوا فيهم أكثر من 15 قتيلا ن عناصر الحزب الشيعي اللبناني، حسبما أفادت لجان التنسيق المحلية.

وكان الجيش الحر قد ألحق بعناصر حزب الله العديد من الخسائر في الفترة الأخيرة حيث تدفقت الجثث على مناطق الشيعة في لبنان.

من جهة أخرى, قال لواء شهداء اليرموك إنه يحتجز مجموعة من افراد حفظ السلام الفلبينيين التابعين للأمم المتحدة على خط وقف اطلاق النار بين سوريا ومرتفعات الجولان السورية التي تحتلها اسرائيل بعد تعرضهم للخطر بسبب اشتباكات في المنطقة.

وأظهرت صورة مرفقة ببيان للجماعة في صفحتها على موقع فيسبوك أربعة من جنود حفظ السلام يرتدون سترات واقية من الرصاص ذات لون أزرق فاتح يميز جنود الأمم المتحدة مكتوب عليها "الفلبين".

وقالت متحدثة باسم إدارة حفظ السلام في الأمم المتحدة في مقر المنظمة الدولية في نيويورك إن اربعة من افراد حفظ السلام الذين يراقبون خط وقف اطلاق النار احتجزوا يوم الثلاثاء أثناء قيامهم بدورية قرب المنطقة التي احتجز فيها 21 من مراقبي وقف اطلاق النار الفلبينيين لمدة ثلاثة ايام في مارس .

وأضافت المتحدثة جوزفين جيريرو أن الجنود احتجزوا عند الموقع 86 قرب الطرف الجنوبي "للمنطقة العازلة" الضيقة بين القوات السورية والقوات الإسرائيلية.

وقال لواء شهداء اليرموك إن مقاتليه قاموا بعملية "تأمين وحماية عناصر الأمم المتحدة العاملين في وادي اليرموك في المنطقة الفاصلة بين سوريا والجولان المحتل وذلك جراء الأشتباكات والقصف العنيف الذي تتعرض له المنطقة." ( وكالات )



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق
وفاة طفل في العام الثاني من عمره غرقاً في طشت ماء بالأزرق وفاة طفل في العام الثاني من عمره غرقاً في طشت ماء بالأزرق
بالصور شاهد ... حال الأردنيين بعد انقطاع الواتس اب بالصور شاهد ... حال الأردنيين بعد انقطاع الواتس اب
بالصور / ما قصة " الدب " الذي ظهر على طريق جرش عمان وتسبب بحادث مروع بالصور / ما قصة " الدب " الذي ظهر على طريق جرش عمان وتسبب بحادث مروع
عدم المسؤولية لشاب بعد علاقة مع فتاة استمرت ثلاث سنوات وانتهت بانجابها مولودا عدم المسؤولية لشاب بعد علاقة مع فتاة استمرت ثلاث سنوات وانتهت بانجابها مولودا
من شروق الشمس حتى مطلع الفجر من شروق الشمس حتى مطلع الفجر