أماكن بيع وذبح الأضاحي " التفاصيل "

تم نشره الأربعاء 02nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2013 02:10 مساءً
أماكن بيع وذبح الأضاحي " التفاصيل "
اماكن بيع الاضاحي

المدينة نيوز:- حددت امانة عمان الكبرى "14" موقعا لبيع الاضاحي ضمن مناطقها بعد جولات ميدانية اخذت بالاعتبار ان تغطي المواقع كافة مناطق العاصمة وبُعدها عن التجمعات السكانية، وسهولة الوصول اليها وتوفر ساحات ومواقف للتحميل والتنزيل ، وسهولة التحكم فيها من الناحية البيئية .

واختارت الأمانة موقعا لخدمة منطقة بسمان على شارع النخيل / متفرع من نهاية شارع البطحاء ، وموقعا على شارع ضيف الله الحمود مقابل المركز الأمني لخدمة مناطق شفا بدران ، ابونصير ، الجبيهة .

ووفرت موقعا على شارع مصعب بن عمير مقابل سوق الوحدات الشعبي ومجمع الجنوب لخدمة منطقة رأس العين ، وموقع على شارع الصخرة قرب فندق الكراون ومستودع دائرة التنفيذ سابقا لخدمة منطقة المقابلين .

وحددت لسكان منطقة مرج الحمام وناعور موقعا على شارع القدس قرب اشارة اسكان عليا ، ولمنطقة وادي السير موقعا على شارع الظهير المتفرع من شارع المطار خلف شركة غرغور ، وموقعا في شارع الشعائر مقابل صالات الجفال لخدمة منطقة القويسمة.

وفي صويلح حددت موقع على شارع رفاعة الانصاري في المنطقة الصناعية، وموقعا على تقاطع شارعي رام الله والفداء لخدمة منطقة النصر ، وآخر على شارع الملك عبد الله الاول قرب الموقع القديم لمؤسسة النقل لخدمة منطقة ماركا .

واختارت الأمانة موقعا على شارع الستين قرب المركز الأمني لخدمة مناطق خريبة السوق وجاوا ، وموقعا على شارع السلطان محمد الفاتح بحي نزال لخدمة منطقة بدر.

كما تم اختيار موقع في سوق الحلال الجديد في الماضونة لخدمة منطقة أحد ، بالاضافة الى موقع مسلخ أمانة عمان .

وتدعو الامانة الراغبين بالحصول على الحظائر بمراجعة مناطق الامانة لتقديم الطلبات ودفع الرسوم والتامينات المقررة.

وكانت الامانة اصدرت الاسبوع الماضي الشروط والتعليمات الخاصة بحظائر بيع وذبح الأضاحي بهدف الحد من ظاهرتي البيع والذبح العشوائي والزام التجار وأصحاب المواشي بالشروط الشرعية والصحية



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق
وفاة طفل في العام الثاني من عمره غرقاً في طشت ماء بالأزرق وفاة طفل في العام الثاني من عمره غرقاً في طشت ماء بالأزرق
بالصور شاهد ... حال الأردنيين بعد انقطاع الواتس اب بالصور شاهد ... حال الأردنيين بعد انقطاع الواتس اب
بالصور / ما قصة " الدب " الذي ظهر على طريق جرش عمان وتسبب بحادث مروع بالصور / ما قصة " الدب " الذي ظهر على طريق جرش عمان وتسبب بحادث مروع
عدم المسؤولية لشاب بعد علاقة مع فتاة استمرت ثلاث سنوات وانتهت بانجابها مولودا عدم المسؤولية لشاب بعد علاقة مع فتاة استمرت ثلاث سنوات وانتهت بانجابها مولودا
من شروق الشمس حتى مطلع الفجر من شروق الشمس حتى مطلع الفجر