بحث احتياجات مواطني ومناطق المزار الجنوبي

تم نشره الثلاثاء 11 شباط / فبراير 2014 02:22 مساءً
بحث احتياجات مواطني ومناطق المزار الجنوبي
المزار الجنوبي

المدينة نيوز- بحث المجلس التنفيذي والاستشاري في لواء المزار الجنوبي خلال اجتماع الثلاثاء احتياجات المواطنين من الخدمات واوضاع البنية التحتية في مناطقهم.

وأكد متصرف اللواء حسين الضمور خلال ترؤسه الاجتماع اهمية التنسيق والعمل المشترك بين مختلف مؤسسات المجتمع المحلي والدوائر الخدمية والمجالس البلدية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف الميداني على احتياجاتهم للوصول الى انشاء قاعدة بيانات لمعرفة الانجازات التي تم تنفيذها وتذليل المعوقات التي تواجه مسيرة اعمالها.

ودعا الضمور الى تكاتف الجهود للتغلب علي ظاهرة انتشار البسطات وضبط دوام الموظفين في دوائرهم لإنجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة والمشاركة الفاعلة في الانشطة المجتمعية.

وطالب اعضاء المجلس الاستشاري بتكثيف الرقابة الصحية والسلامة العامة على المحلات التجارية والمقاهي والاهتمام بالعملية التعليمية والدوام المدرسي ومعالجة ظاهرة انتشار العنف بأشكاله.

وبين رئيس بلدية مؤتة والمزار الجنوبي محمد القطاونه ان البلدية لديها خطة لتعبيد الشوارع الداخلية في مناطقها بعد الانتهاء من موسم الشتاء الحالي مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الاشغال العامة في تعبيد الشوارع والطرق النافذة.

وعرض مدير التربية والتعليم علي القرالة واقع العملية التربوية والابنية المدرسية في مناطق اللواء لافتا الى ان هناك خطة طموحة للتوسع في انشاء الغرف الصفية والابنية والمرافق المدرسية في مناطق اللواء لحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الصفية واستيعاب طلبة المراحل الاساسية.

واضح رئيس غرفة تجارة المزار زهير البطوش ان انقطاع التيار الكهربائي غير المبرمج الحق اضرارا كبيرة في سلامة المواد الغذائية المبردة مطالبا شركة الكهرباء بتركيب محولات جديدة في منطقة مؤتة والمزار لديمومة انتظام التيار الكهربائي بدلا من المحولات القديمة التي اصبحت غير كافية لاستيعاب الاحمال.

وعرض مدراء الدوائر الحكومية سير الاعمال في دوائرهم وخططهم المستقبلية الهادفة الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مناطق اللواء.

(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
مواطن: مجهول أصدر جواز سفر لطفلي وهربه لتركيا مواطن: مجهول أصدر جواز سفر لطفلي وهربه لتركيا
ماذا قال المومني عن تمديد صلاحية الجواز لعشر سنوات؟ ماذا قال المومني عن تمديد صلاحية الجواز لعشر سنوات؟
انفجارات عنيفة من الجانب السوري تهز منازل المواطنين في الرمثا انفجارات عنيفة من الجانب السوري تهز منازل المواطنين في الرمثا
أردني يغلق طريق في كفرنجة خوفاً على منزله أردني يغلق طريق في كفرنجة خوفاً على منزله
مصدر : الأوقاف تحيل إماما للتحقيق بنهمة تحريض المصلين مصدر : الأوقاف تحيل إماما للتحقيق بنهمة تحريض المصلين
بالصور : هل يمتلك الأردنيون 20 ديناراً في جيوبهم .. شاهد الاجابة بالصور : هل يمتلك الأردنيون 20 ديناراً في جيوبهم .. شاهد الاجابة
متسولات شابات.. شياكة لافتة وأناقة أسلوب متسولات شابات.. شياكة لافتة وأناقة أسلوب
سمير الرفاعي يطالب الملقي بتخفيض رسوم الدبلوم   ( أسماء وزراء الرفاعي في حكومته الأولى ) سمير الرفاعي يطالب الملقي بتخفيض رسوم الدبلوم ( أسماء وزراء الرفاعي في حكومته الأولى )
قاتل زوجته .. ومطلق النار على نفسه يواجه "الإعدام " قاتل زوجته .. ومطلق النار على نفسه يواجه "الإعدام "
تفاصيل صادمة في جريمة قتل محامين : القاتل أحرقهما بـ"التنر" حتى تفحما تفاصيل صادمة في جريمة قتل محامين : القاتل أحرقهما بـ"التنر" حتى تفحما
قاتل والدته في طبربور : أنا غير مذنب!! قاتل والدته في طبربور : أنا غير مذنب!!
لأول مرة في الأردن .... ''ونش'' لدفن فتاة في الزرقاء لأول مرة في الأردن .... ''ونش'' لدفن فتاة في الزرقاء
علي عرسان :  أبناء الذوات وأبناء الحراثين في الأردن علي عرسان : أبناء الذوات وأبناء الحراثين في الأردن
ملثمون يسطون على صيدلية في عمان ويعتدون على صاحبها بالضرب ملثمون يسطون على صيدلية في عمان ويعتدون على صاحبها بالضرب
عن استقالة الملقي ؟ عن استقالة الملقي ؟
القبض على مطلوب خطير و3 أخرين بحوزتهم مواد مخدرة وسلاح ناري القبض على مطلوب خطير و3 أخرين بحوزتهم مواد مخدرة وسلاح ناري