بحث احتياجات مواطني ومناطق المزار الجنوبي

تم نشره الثلاثاء 11 شباط / فبراير 2014 02:22 مساءً
بحث احتياجات مواطني ومناطق المزار الجنوبي
المزار الجنوبي

المدينة نيوز- بحث المجلس التنفيذي والاستشاري في لواء المزار الجنوبي خلال اجتماع الثلاثاء احتياجات المواطنين من الخدمات واوضاع البنية التحتية في مناطقهم.

وأكد متصرف اللواء حسين الضمور خلال ترؤسه الاجتماع اهمية التنسيق والعمل المشترك بين مختلف مؤسسات المجتمع المحلي والدوائر الخدمية والمجالس البلدية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف الميداني على احتياجاتهم للوصول الى انشاء قاعدة بيانات لمعرفة الانجازات التي تم تنفيذها وتذليل المعوقات التي تواجه مسيرة اعمالها.

ودعا الضمور الى تكاتف الجهود للتغلب علي ظاهرة انتشار البسطات وضبط دوام الموظفين في دوائرهم لإنجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة والمشاركة الفاعلة في الانشطة المجتمعية.

وطالب اعضاء المجلس الاستشاري بتكثيف الرقابة الصحية والسلامة العامة على المحلات التجارية والمقاهي والاهتمام بالعملية التعليمية والدوام المدرسي ومعالجة ظاهرة انتشار العنف بأشكاله.

وبين رئيس بلدية مؤتة والمزار الجنوبي محمد القطاونه ان البلدية لديها خطة لتعبيد الشوارع الداخلية في مناطقها بعد الانتهاء من موسم الشتاء الحالي مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الاشغال العامة في تعبيد الشوارع والطرق النافذة.

وعرض مدير التربية والتعليم علي القرالة واقع العملية التربوية والابنية المدرسية في مناطق اللواء لافتا الى ان هناك خطة طموحة للتوسع في انشاء الغرف الصفية والابنية والمرافق المدرسية في مناطق اللواء لحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الصفية واستيعاب طلبة المراحل الاساسية.

واضح رئيس غرفة تجارة المزار زهير البطوش ان انقطاع التيار الكهربائي غير المبرمج الحق اضرارا كبيرة في سلامة المواد الغذائية المبردة مطالبا شركة الكهرباء بتركيب محولات جديدة في منطقة مؤتة والمزار لديمومة انتظام التيار الكهربائي بدلا من المحولات القديمة التي اصبحت غير كافية لاستيعاب الاحمال.

وعرض مدراء الدوائر الحكومية سير الاعمال في دوائرهم وخططهم المستقبلية الهادفة الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مناطق اللواء.

(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق