بحث احتياجات مواطني ومناطق المزار الجنوبي

تم نشره الثلاثاء 11 شباط / فبراير 2014 02:22 مساءً
بحث احتياجات مواطني ومناطق المزار الجنوبي
المزار الجنوبي

المدينة نيوز- بحث المجلس التنفيذي والاستشاري في لواء المزار الجنوبي خلال اجتماع الثلاثاء احتياجات المواطنين من الخدمات واوضاع البنية التحتية في مناطقهم.

وأكد متصرف اللواء حسين الضمور خلال ترؤسه الاجتماع اهمية التنسيق والعمل المشترك بين مختلف مؤسسات المجتمع المحلي والدوائر الخدمية والمجالس البلدية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف الميداني على احتياجاتهم للوصول الى انشاء قاعدة بيانات لمعرفة الانجازات التي تم تنفيذها وتذليل المعوقات التي تواجه مسيرة اعمالها.

ودعا الضمور الى تكاتف الجهود للتغلب علي ظاهرة انتشار البسطات وضبط دوام الموظفين في دوائرهم لإنجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة والمشاركة الفاعلة في الانشطة المجتمعية.

وطالب اعضاء المجلس الاستشاري بتكثيف الرقابة الصحية والسلامة العامة على المحلات التجارية والمقاهي والاهتمام بالعملية التعليمية والدوام المدرسي ومعالجة ظاهرة انتشار العنف بأشكاله.

وبين رئيس بلدية مؤتة والمزار الجنوبي محمد القطاونه ان البلدية لديها خطة لتعبيد الشوارع الداخلية في مناطقها بعد الانتهاء من موسم الشتاء الحالي مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الاشغال العامة في تعبيد الشوارع والطرق النافذة.

وعرض مدير التربية والتعليم علي القرالة واقع العملية التربوية والابنية المدرسية في مناطق اللواء لافتا الى ان هناك خطة طموحة للتوسع في انشاء الغرف الصفية والابنية والمرافق المدرسية في مناطق اللواء لحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الصفية واستيعاب طلبة المراحل الاساسية.

واضح رئيس غرفة تجارة المزار زهير البطوش ان انقطاع التيار الكهربائي غير المبرمج الحق اضرارا كبيرة في سلامة المواد الغذائية المبردة مطالبا شركة الكهرباء بتركيب محولات جديدة في منطقة مؤتة والمزار لديمومة انتظام التيار الكهربائي بدلا من المحولات القديمة التي اصبحت غير كافية لاستيعاب الاحمال.

وعرض مدراء الدوائر الحكومية سير الاعمال في دوائرهم وخططهم المستقبلية الهادفة الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مناطق اللواء.

(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
خبيرة أجنبية تدعو الاردنيات لنفخ شفاههن خبيرة أجنبية تدعو الاردنيات لنفخ شفاههن
اسماء الحجاج الأردنيين لهذا العام ... اسماء الحجاج الأردنيين لهذا العام ...
في حادثة غير مألوفة..شقيقان يشعلان اسطوانة غاز ويلقياها على صالون حلاقة للرجال في حادثة غير مألوفة..شقيقان يشعلان اسطوانة غاز ويلقياها على صالون حلاقة للرجال
الكرك: إجلاء 5 أسر إثر مقتل سيدة على يد زوجها الكرك: إجلاء 5 أسر إثر مقتل سيدة على يد زوجها
الاشغال الشاقة لشاب حاول " تصفية" اشقاء قاتل والده وشقيقه الاشغال الشاقة لشاب حاول " تصفية" اشقاء قاتل والده وشقيقه
إرادة ملكية بتشكيل المجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج - اسماء إرادة ملكية بتشكيل المجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج - اسماء
وفاة نزيل في مركز أمن ماركا وفاة نزيل في مركز أمن ماركا
باسم عوض الله : مثلما على الدولة حماية المواطن عليه دفع الضرائب .. " نص المقابلة " باسم عوض الله : مثلما على الدولة حماية المواطن عليه دفع الضرائب .. " نص المقابلة "
الحباشنة يعقد مؤتمراً صحفياً حول تحويل وزراء سابقين للنائب العام الحباشنة يعقد مؤتمراً صحفياً حول تحويل وزراء سابقين للنائب العام
الاردن:صاحب محل "بلاي ستيشن" يعتدي على طفلين مستغلا صغر سنهما الاردن:صاحب محل "بلاي ستيشن" يعتدي على طفلين مستغلا صغر سنهما
لم تحتمل وفاة طفلها بحادث حافلة الروضة .. فلحقته لم تحتمل وفاة طفلها بحادث حافلة الروضة .. فلحقته
لقطة مروعة : شاهد لحظة تصادم المركبة بباص طلاب الروضة في المفرق لقطة مروعة : شاهد لحظة تصادم المركبة بباص طلاب الروضة في المفرق
بالاسماء : التربية تدعو 5100 مرشح للتعيين بوظيفة معلم بالاسماء : التربية تدعو 5100 مرشح للتعيين بوظيفة معلم
من هو المسيحي الذي خطب في مسجد بالكرك ؟؟ من هو المسيحي الذي خطب في مسجد بالكرك ؟؟
وفاة ستيني حزنا فور سماعه بوفاة اربعة من احفاده بحادث سير اطفال الروضة وفاة ستيني حزنا فور سماعه بوفاة اربعة من احفاده بحادث سير اطفال الروضة
12 إمرأة محكومة بالإعدام في الاردن عام 2016 12 إمرأة محكومة بالإعدام في الاردن عام 2016