بحث احتياجات مواطني ومناطق المزار الجنوبي

تم نشره الثلاثاء 11 شباط / فبراير 2014 02:22 مساءً
بحث احتياجات مواطني ومناطق المزار الجنوبي
المزار الجنوبي

المدينة نيوز- بحث المجلس التنفيذي والاستشاري في لواء المزار الجنوبي خلال اجتماع الثلاثاء احتياجات المواطنين من الخدمات واوضاع البنية التحتية في مناطقهم.

وأكد متصرف اللواء حسين الضمور خلال ترؤسه الاجتماع اهمية التنسيق والعمل المشترك بين مختلف مؤسسات المجتمع المحلي والدوائر الخدمية والمجالس البلدية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف الميداني على احتياجاتهم للوصول الى انشاء قاعدة بيانات لمعرفة الانجازات التي تم تنفيذها وتذليل المعوقات التي تواجه مسيرة اعمالها.

ودعا الضمور الى تكاتف الجهود للتغلب علي ظاهرة انتشار البسطات وضبط دوام الموظفين في دوائرهم لإنجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة والمشاركة الفاعلة في الانشطة المجتمعية.

وطالب اعضاء المجلس الاستشاري بتكثيف الرقابة الصحية والسلامة العامة على المحلات التجارية والمقاهي والاهتمام بالعملية التعليمية والدوام المدرسي ومعالجة ظاهرة انتشار العنف بأشكاله.

وبين رئيس بلدية مؤتة والمزار الجنوبي محمد القطاونه ان البلدية لديها خطة لتعبيد الشوارع الداخلية في مناطقها بعد الانتهاء من موسم الشتاء الحالي مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الاشغال العامة في تعبيد الشوارع والطرق النافذة.

وعرض مدير التربية والتعليم علي القرالة واقع العملية التربوية والابنية المدرسية في مناطق اللواء لافتا الى ان هناك خطة طموحة للتوسع في انشاء الغرف الصفية والابنية والمرافق المدرسية في مناطق اللواء لحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الصفية واستيعاب طلبة المراحل الاساسية.

واضح رئيس غرفة تجارة المزار زهير البطوش ان انقطاع التيار الكهربائي غير المبرمج الحق اضرارا كبيرة في سلامة المواد الغذائية المبردة مطالبا شركة الكهرباء بتركيب محولات جديدة في منطقة مؤتة والمزار لديمومة انتظام التيار الكهربائي بدلا من المحولات القديمة التي اصبحت غير كافية لاستيعاب الاحمال.

وعرض مدراء الدوائر الحكومية سير الاعمال في دوائرهم وخططهم المستقبلية الهادفة الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مناطق اللواء.

(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن بالبث المباشر..لحظة تعرض شاب لحادث سير مروع في شارع الأردن
اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق اعتقال عمال أردنيين في إيلات بعد طعن فتاة إسرائيلية "عارية" بفندق
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء) تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية (أسماء)
مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو) مشهد لايليق بالجامعة الأردنية (فيديو)
آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي" آخر كلمات قصي ضحية الـ " 5 دنانير ".."أنا اليوم رح أموت ترحمي علي.. ترحمي علي يا أختي"
عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية عمان :السجن لشخص واقع جارته المتزوجة برضاها ..تهديدها عبر رسائل نصية
هذا ما  تحضره حكومة الملقي للأردنيين هذا ما تحضره حكومة الملقي للأردنيين
أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية أردنية تتعرض للضرب في برلين لانها عرضت ملابس اسلامية بجانب ملابس داخلية
أب يقتل ابنه  في ناعور أب يقتل ابنه في ناعور
الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان الأمن يدفن قاتل الربابعة في معان
الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا الدميسي للمدينة نيوز : سنسقط الحكومة هذه المرة ان اقتربت من الفئات الدنيا
دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘ دراسة صينية تؤكد حاجة عمان لـ‘‘المترو‘‘
الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها الإفتاء تعطي الزوجة الحق أن تلجأ للقضاء لطلب مهرها المؤجل بسبب فقر زوجها
عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية عطلة مرتقبة للاردنيين بمناسبة السنة الهجرية
رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون” رغم اعتراض الأردن.. هبوط أول طائرة إسرائيلية في مطار “رامون”
الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة الانتربول يطلب استفسارات بشأن الكردي..ووفد أردني لمتابعة إجراءات إصدار النشرة