بحث احتياجات مواطني ومناطق المزار الجنوبي

تم نشره الثلاثاء 11 شباط / فبراير 2014 02:22 مساءً
بحث احتياجات مواطني ومناطق المزار الجنوبي
المزار الجنوبي

المدينة نيوز- بحث المجلس التنفيذي والاستشاري في لواء المزار الجنوبي خلال اجتماع الثلاثاء احتياجات المواطنين من الخدمات واوضاع البنية التحتية في مناطقهم.

وأكد متصرف اللواء حسين الضمور خلال ترؤسه الاجتماع اهمية التنسيق والعمل المشترك بين مختلف مؤسسات المجتمع المحلي والدوائر الخدمية والمجالس البلدية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف الميداني على احتياجاتهم للوصول الى انشاء قاعدة بيانات لمعرفة الانجازات التي تم تنفيذها وتذليل المعوقات التي تواجه مسيرة اعمالها.

ودعا الضمور الى تكاتف الجهود للتغلب علي ظاهرة انتشار البسطات وضبط دوام الموظفين في دوائرهم لإنجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة والمشاركة الفاعلة في الانشطة المجتمعية.

وطالب اعضاء المجلس الاستشاري بتكثيف الرقابة الصحية والسلامة العامة على المحلات التجارية والمقاهي والاهتمام بالعملية التعليمية والدوام المدرسي ومعالجة ظاهرة انتشار العنف بأشكاله.

وبين رئيس بلدية مؤتة والمزار الجنوبي محمد القطاونه ان البلدية لديها خطة لتعبيد الشوارع الداخلية في مناطقها بعد الانتهاء من موسم الشتاء الحالي مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الاشغال العامة في تعبيد الشوارع والطرق النافذة.

وعرض مدير التربية والتعليم علي القرالة واقع العملية التربوية والابنية المدرسية في مناطق اللواء لافتا الى ان هناك خطة طموحة للتوسع في انشاء الغرف الصفية والابنية والمرافق المدرسية في مناطق اللواء لحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الصفية واستيعاب طلبة المراحل الاساسية.

واضح رئيس غرفة تجارة المزار زهير البطوش ان انقطاع التيار الكهربائي غير المبرمج الحق اضرارا كبيرة في سلامة المواد الغذائية المبردة مطالبا شركة الكهرباء بتركيب محولات جديدة في منطقة مؤتة والمزار لديمومة انتظام التيار الكهربائي بدلا من المحولات القديمة التي اصبحت غير كافية لاستيعاب الاحمال.

وعرض مدراء الدوائر الحكومية سير الاعمال في دوائرهم وخططهم المستقبلية الهادفة الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مناطق اللواء.

(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟