صور : بائع البسكويت.. الطفل الذي فجرته براميل الأسد

تم نشره الأحد 01st حزيران / يونيو 2014 09:10 صباحاً
الطفل المصاب

المدينة نيوز :- تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لطفل كان يبيع البسكويت في شوارع حي بستان القصر في حلب، وقد فجرته براميل الأسد أمس الجمعة.

"بائع البسكويت" طفل لم يتجاوز الـ10 سنوات من العمر، كان يتنقل بين شوارع حي بستان القصر في حلب بحثاً عن الرزق، عبر بيعه للبسكويت، ولكن طائرات الغدر لم تسمح له أن يستمر بالحياة لإعالة أسرته، التي تعتمد عليه في تأمين لقمة العيش.

ورحل الطفل البريء والوسيم الذي لم يُعرف اسمه بعد، جراء قصف طيران النظام الحربي يوم أمس الجمعة حي بستان القصر بصاروخ فراغي، عقب إلقاء برميل متفجرات قرب إشارات مرور حي بستان القصر.

سكان الحي الذين وصفوه بالطفل اللطيف عبروا عن سخطهم من مواصلة قوات النظام استهداف منازل مدنيي الحي بالبراميل، والصواريخ ما يودي بحياة عشرات الأطفال من أصدقاء "بائع البسكويت".

صور :

 



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )