"الامل" جمعية خيرية لدعم زراعة اطفال الانابيب

تم نشره الخميس 02nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2014 03:14 مساءً
"الامل" جمعية خيرية لدعم زراعة اطفال الانابيب
تعبيرية - زراعة الانابيب

المدينة نيوز:- بدأت جمعية الامل لدعم زراعة اطفال الانابيب وعلاج العقم باكورة نشاطاتها الخيرية من محافظة جرش بهدف مساعدة الفئات الفقيرة في المجتمع غير القادرة على اجراء عمليات زراعة اطفال الانابيب من اجل ادخال الفرحة والسعادة الى حياة الاسر التي تتوق الى الانجاب .

وقال رئيس الجمعية علي شهاب عضيبات في تصريح صحفي اليوم الخميس، ان مجموعة من الناشطين من ابناء محافظة جرش اخذوا على عاتقهم المباشرة بإنشاء هذه الجمعية لتحقيق احلام الاسرة الفقيرة التي تحلم بانجاب طفل وغير قادرة بسبب ظروفها الصحية والمادية وتعتبر الاولى من نوعها على مستوى الاردن والمنطقة .

واضاف عضيبات ان الجمعية تم تأسيسها الشهر الماضي بدأت بتقديم خدماتها للمحتاجين من جميع انحاء المملكة بدءاً من محافظة جرش بإجراء اول عملية لزراعة اطفال الانابيب الاسبوع الماضي من خلال التبرعات التي حصلت عليها من الخيرين من ابناء هذا الوطن الغالي.

واشاد بدور مستشفيات القطاع الخاص بتبرعها لعلاج بعض الحالات التي تنسب بها الجمعية مثل مستشفى الخالدي ومستشفى ابن الهيثم ومستشفى الاستقلال املا من كافة مستشفيات القطاع الخاص التي تقوم باجراء مثل هذه العمليات بالمساعدة في تحقيق اهداف الجمعية .

وناشد عضيبات الخيرين من ابناء الوطن والشركات والمؤسسات تقديم مختلف اشكال الدعم من اجل مساعدة الجمعية في تحقيق رسالتها المتمثلة في ادخال البهجة والفرحة للاسرة الفقيرة المحرومة من الانجاب .

وحول آليه عمل الجمعية بين عضيبات انه يتم تقديم الطلبات للاستفادة من خدمات الجمعية مرفقة بالتقارير الطبية التي تبين حالة المريض ودراستها عن طريق لجان طبية مختصة وتعطى الاولوية للمستفيدين حسب معايير معتمدة لدى الجمعية .

(بترا)