صور و فيديو| «شيرين وهيفاء».. فنانون يعانون «تشوهات جسدية» !

تم نشره الثلاثاء 09 شباط / فبراير 2016 12:08 صباحاً
صور و فيديو| «شيرين وهيفاء».. فنانون يعانون «تشوهات جسدية» !

المدينة نيوز - "الفن" أحد المجالات التي تحتاج لمظهر جيد، وهو ما يهتم به الفنانون الذين دائمًا ما يكون مظهرهم الخارجي محل اهتمام الجمهور.

ويكون ذلك في أمور عديدة، تبدأ من الشكل والملامح الخارجية، مرورًا بتناسق الجسد، وحتى الـ"ستايل" الذي يظهر به الفنانين، إلا أن ثمة أمر قد يقف عائقًا أمام الفنان للظهور بمظهر جيد وهو "العيب أو التشوه" الجسدي.

حيث يعاني العديد من الفنانين من عيوب وتشوهات جسدية وخلقية، لا يد لهم فيها، وبعضها يُرى من قبل الجمهور، وبعضها الآخر مستتر، لا يراه إلا المقربون، ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز الفنانين الذين يعانون من عيوب وتشوهات جسدية.

 

شيرين عبد الوهاب

قد يظن البعض أن انتفاخ شفتي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب بعض عمليات التجميل، أو حشوه بالسيليكون، إلا أنها خرجت وكشفت في أحد لقاءاتها الإعلامية، أن السبب في ذلك يرجع لحادثة تعرضت لها وهي صغيرة.

وقالت "شيرين"، إنها عندما كانت تلعب مع أخيها محمد، أصيبت في شفتها، وما زالت حتى الآن تعاني من هذا الانتفاخ.

 

ميسرة

كشفت بعض التقارير الإعلامية، عن أن الفنانة ميسرة، تعاني من وجود "عظمة" زائدة بأنفها، ما دفعها لإجراء عملية جراحية، للتخلص منها، بعد مضايقتها في العديد من المواقف.

وقال موقع "جلولي"، المختص بالأخبار الفنية، أن نتيجة العملية جاءت سلبية، حيث عانت صعوبات في التنفس، فظل هذا العيب ملاصق لها.

 

هيفاء وهبي

قالت العديد من التقارير اللبنانية، تزامنًا مع بداية ظهور الفنانة هيفاء وهبي، إنها تعاني من عيب خلقي في قدمها اليمنى، حيث تتكون من 6 أصابع، وليست 5.

وتداول بعض مستخدمي موقعي التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، صورًا لقدم النجمة اللبنانية، تظهر الـ 6 أصابع.

وبعد أن أزعجت تلك التقارير النجمة اللبنانية، نشرت -مؤخرًا- مقطع فيديو أثناء تواجدها على متن سفينة ببرنامج "Stars On Board"، يظهر أن قدمها طبيعية، وما زالت بعض التقارير تشكك في الأمر حتى الآن.

 

إليسا

ولدت الفنانة اللبنانية إليسا، بعيب خلقي في فمها، وهو عبارة عن اعوجاج بسيط، وحاولت أن تتداركه ببعض عمليات التجميل، إلا أنها لم تنجح.

"إليسا" حاولت أن تتصرف من جهة أخرى، حيث قامت بإجراء بعض عمليات التجميل في أنفها وشفتيها، لتحسين المظهر، والتي نجحت بشكل نسبي في إخفاء العيب، إلا أنه لازال موجودًا.

 

أنغام

كانت الفنانة الكبيرة أنغام، تعاني من عيب في أسنانها، حيث كانوا يبدون ببعض من الإعوجاج، وكان يلازمها هذا العيب طوال الوقت.

وأصلحت أنغام -مؤخرًا-، هذا العيب، إثر إجراء عملية تقويم لأسنانها.

 

ماهر عصام

عانى الفنان ماهر عصام كثيرًا، من عيب خلقي في أحد شرايين المخ، وهو ما سبب له أزمة صحية كاد أن يفارق الحياة بسببها.

واعتقد البعض أن سقوط "عصام" أثناء الاستحمام وحدوث نزيف له بالمخ بسبب جنائي، إلا أن التقرير الطبي الذي أعده الطبيب المعالج بمستشفى دار الفؤاد، أكد أنه أصيب بنزيف حاد في المخ نتيجة لانفجار أحد الشرايين، لوجود عيب خلقى بهذا الشريان، يولد به الإنسان ولا يكتشف إلا عند انفجاره.

 

حورية فرغلي

بعد فوزها بلقب ملكة جمال مصر، ودخولها عالم الفن، شعرت الفنانة حورية فرغلي، بأن مظهر أنفها لا يليق بها، بسبب اعوجاج بسيط به، ومن ثم قامت بإجراء عملية تجميل، حسب تصريحها بأحد الحوارات الصحفية.

وكررت "فرغلي" تجربة "ميسرة وإليسا"، حيث فشلت العملية، وأصبح مظهر أنفها أسوأ من قبل، وظهر ذلك خلال لقائها ببرنامج "أسعد الله مساؤكم".

 

 

جواكين فينيكس

ويعتقد كثير من الناس أن أثر جرح جواكين فينيكس ناتج عن التصحيح الجراحي، لانشقاق الحنك، ويعاني جواكين من وجود تشقق بارز في الحنك فيما يسمى بالميكروفورم.

 

باريس هيلتون

نجمة المجتمع الأمريكية، وعارضة الأزياء، تمتلك عيونًا غير متساوية بين اليمين واليسار، حيث أنها تمتلك عين أكبر من الأخرى.

 

هريتك روشان

من أشهر النجوم الذين تأقلموا من هذا الأمر، حيث يعاني الفنان الهندي هريتك روشان، من مشكلة خلقية في يده، إذ أنه يملك نصف إصبع زائد يخرج من إبهامه.

المثير في الأمر أن "روشان" لما يحاول أن يتخلص من هذه المشكلة بل يتفاخر بها يظهرها في كل صوره.

 

كريستن دانست

تشتهر الممثلة كريستن دانست، بأسنان تشبه الأنياب الخاصة بمصاصى الدماء، بينما لم تفكر في إجراء جراحة تجميلية لها؛ وتظهر تلك الأنياب جلية، في بعض الصور، التي يبدو أنها تقصدها.

 
 
 


مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات