" البداد " تؤكد أهمية الارتقاء بقاعات حملة " حجاج دولة الامارات "

تم نشره الإثنين 08 آب / أغسطس 2016 06:14 مساءً
" البداد " تؤكد أهمية الارتقاء بقاعات حملة " حجاج دولة الامارات "
صورة تذكارية تضمنها تقديم السيد زايد البداد هدية تذكارية للدكتور محمد مطر سالم الكعبي وأعضاء الهيئة

المدينة نيوز- أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة " البداد كابيتال " السيد زايد البداد ، على أهمية الارتقاء بقاعات حملة " حجاج دولة الامارات " هذا العام .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنظيمية لحملة دولة الإمارات لحجاج هذا العام والذي تم عقده في المبنى الرئيسي للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في العاصمة الاماراتية أبوظبي .

وأوضح البداد أنه سيقوم بالإشراف الشخصي على هذة الحملة لما لها من أهمية كبيرة .

وأشار الى أن جميع القاعات والتي وصلت مساحتها الإجمالية إلى 14000 ألف مترمربع بانها ستكون مطابقة لأعلى المعايير من حيث الهياكل و الأغطية المقاومة للحريق و الحاجبة للحرارة بالإضافة الى أجهزة التكييف التي ستكون مدعومة بكمية احتياطية من الأجهزة المساندة في حالة أي حدث طارئ .

كما ركز الاجتماع على العديد من المحاور الاساسية فيما يتعلق بالحملة ، تهدف جميعها للإرتقاء بقاعات الحملة لأعلى المعايير العالمية من حيث أجهزة التكييف و الأرضيات و الإنارة و المفروشات التي تضمن الراحة التامة لحجاج الحملة .

يشار الى أن الاجتماع حضره ( الدكتور محمد مطر سالم الكعبي / رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وسعادة محمد عبيد المرزوقي المدير التنفيذي للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف و سعادة حمد يوسف معلى المدير التنفيذي للخدمات المساندة للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف و السيد راشد علي المزروعي مدير إدارة الحج و العمرة و السيد محمد عبد الرحمن المرزوقي من إدارة الحج و العمرة بالإضافة إلى فريق من إداريي البداد كابيتال ).

واختتم الإجتماع بصورة تذكارية تضمنها تقديم السيد زايد البداد هدية تذكارية للدكتور محمد مطر سالم الكعبي وأعضاء الهيئة .

شاهدوا الصور : 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى