ماذا سيحدث لو تعطل الزر الرئيسي في آيفون 7؟

تم نشره الثلاثاء 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 06:02 مساءً
ماذا سيحدث لو تعطل الزر الرئيسي في آيفون 7؟
ايفون 7

المدينة نيوز :- شمل تغيير أدخلته أبل على أيفون 7 الجديد بعضا من الميزات ضمن الزر الرئيسي، إلا أنها قد تؤدي إلى سلسلة من المشاكل في الهاتف الجديد.
ويبدو أن أبل على استعداد للتكفل بحل هذه المشاكل المحتملة في حال عدم استجابة الزر الرئيسي بشكل صحيح، حيث عرضت على المستخدمين بعضا من التعديلات في البرمجيات إلى حين جلب الهاتف إلى مركز الخدمة في متاجر أبل من أجل إصلاح العطل.
ونشر أحد مستخدمي MacRumors forums صورة لرسالة تحذيرية عرضها نظام دائرة الرقابة الداخلية iOS 10 بعد توقف عمل الزر الرئيسي، وتتضمن الرسالة : "الزر الرئيسي قد يحتاج إلى تصليح. في أثناء ذلك يمكنك استخدام زر الصفحة الرئيسية الذي يظهر على الشاشة أدناه". ويظهر زر صغير على الصفحة الرئيسية في الجزء السفلي من الشاشة.
ولكن ما يزال غير الواضح السبب الأساسي وراء تعطل الزر الرئيسي خلال فترة قصيرة من إطلاق هاتف أيفون 7، ويبدو أن ميزة قوة الضغط واللمس الثلاثي الأبعاد أدت إلى حدوث عدة مشاكل، ولم يتغير شيء حتى بعد إعادة تشغيل الجهاز.
المثير للاهتمام هو تطبيق عمل زر الشاشة الرئيسي عند فشل الزر الرئيسي في هاتف أيفون، وخاصة عندما يصعب على هذا الزر الأخير الكشف عن بصمات الأصابع، ليكون زر الشاشة الرئيسي هو الخيار الوحيد في هذه الحالة.
ويعتقد أن زر الشاشة الرئيسي الجديد سيكون الخطوة الأولى نحو إزالة الزر الرئيسي بشكل كامل في أيفون 2017، حيث تشير التوقعات إلى توجه أبل نحو تصميم جديد من شأنه دمج الزر بالشاشة.



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟