تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


توقف الباصات العاملة على خط المنشية جامعة البلقاء عن العمل

توقف الباصات العاملة على خط المنشية جامعة البلقاء عن العمل

2016-10-18 19:44

المدينة نيوز :- توقف اليوم سائقو واصحاب الباصات العاملة على خط المنشية جامعة البلقاء التطبيقية امام محافظة البلقاء احتجاجا على قيام باصات عيرا ويرقا بتحميل الطلاب من مثلث مستشفى الحسين في مخالفة صريحة للخط المرسوم للباصات اضافة لمطالبتهم بالسماح لهم بالمرور من المنشية وليس وادي الريح.

والتقى المحتجون نائب المحافظ متصرف القصبة حسين الضمور واستمع اليهم واعدا بايجاد الحلول المناسبة للموضوع ليعودوا بعدها للعمل.

بدوره اكد رئيس قسم سير البلقاء الرائد أيمن جريس ان مسؤولية ادارة السير في السلط هي المحافظة على انسيابية حركة السير في المنطقة لطبيعتها الضيقة نتيجة التضاريس والابنية مبينا ان دورنا مراقبة الباصات العاملة على الخطوط الداخلية وعدم تغيير اتجاه سيرها ومنعها من الوقوف في خارج المكان المخصص لها اضافة الى منعها من الوقوف على مداخل ومخارج الاشارات الضوئية للمحافظة على عدم حصول ازمة سير كون المنطقة فيها مجمع رئيسي يخدم كافة وسائل النقل في الخارج وداخل القصبة.

اما بخصوص تشابك خطوط السير قال جريس انه ليس هناك قانون يمنع الباصات من التحميل والتنزيل اثناء خط سيرها .

وبين ان اي باص يضبط بشكل مخالف سيتم حجزه وتحويل صاحبه للحاكم الاداري موضحا ان باصات عيرا ويرقا تخالف الخط المرسوم لها من خلال توقفها على مثلث المستشفى وتحميل طلاب الجامعة القادمين من عمان قبل وصوله الى المجمع الرئيسي اضافة لقيامهم بالتوقف على بوابات الجامعة علما ان الوقوف ممنوع للجميع وانما فقط للتحميل وان التوقف بشكل كامل امام تلك البوابات يعد مخالفة .

واضاف جريس ان مصلحة الركاب فوق أي مصلحة وانه سيكون هناك رقيب سير على بوابات الجامعة اضافة للحملات المستمرة .

وكان مواطنون قد اشتكوا من قيام باصات عيرا ويرقا بترك ركاب المنطقتين وخاصة في اوقات الذروة والعمل على خط جامعة البلقاء من خلال الوقوف على بواباتها للتسابق في نقل الطلاب.

--(بترا)



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

إعترافات قاتل زوجته وابنه وابنته العروس في إربد


اقرأ المزيد