فيديو وصور: حقيقة وليس خيال.. الرجل الذئب موجود وهكذا يعيش حياته!

تم نشره الثلاثاء 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 09:37 مساءً
فيديو وصور: حقيقة وليس خيال.. الرجل الذئب موجود وهكذا يعيش حياته!
الرجل الذئب

المدينة نيوز-: بمجرد أن يخرج المكسيكي Jesus Aceves، والذي يعيش في لوريتو في وسط المكسيك، 41 عاماً، حتى يتسبب بردات فعل مرتعبة فهو قد ولد بشعر يغطي وجهه.

ويعاني الرجل من طفرة جينية نادرة جداً اسمها hypertrichosis أو syndrome of the werewolf، وفي تاريخ البشرية تم تسجيل 50 حالة فقط من هذا النوع، 13 منها تنتمي إلى نفس العائلة، عائلة Jesus.

esrt-jpg-06777526424976191.jpg

وكان الرجل يتعرض للسخرية والإهانات كثيراً، واضطر أن يترك المدرسة وهو في عمر الـ13 عاماً، بيغرق بعدها في الإدمان على الكحول.

ولم يستطع الرجل الحصول على أي وظيفة خاصة أنه بدون شهادة وأن شكله لم يساعد في الأمر، وفي النهاية اضطر ليعمل بائساً في سيرك يسمى "سيرك الرعب"، مقابل 10 دولار يومياً.

وعانى اثنان من أولاد عمه من نفس المرض وكانوا معه في نفس السيرك، ودائماً ما كان المكسيكي يسأل نفسه: "لماذا فعل الله بي هذا؟ لماذا لست مثل الباقين؟".

وعانى الرجل في السيرك أكثر فأكثر بسبب دوره الغريب يومياً، حيث كان يكرر كل يوم نفس الدور المهين، المذل، ويقول: "كنا دائماً محبوسين. كانوا يقدموننا كموضوع لجذب الناس لذلك لم نكن نستطيع الخروج. لم أحب هذا أبداً، أن أبقى محبوساً حتى لا يراني أحد".

hfl-jpg-10046748721973647.jpg

استمر يسوع في هذا العمل مدة 20 سنة، لأن الاختلاف كان يمنعه من السعي نحو عمل آخر، وعلى الرغم من غزارة الشعر في وجهه إلا أنه استطاع أن يتزوج بامرأة قابلها في السيرك، كما أصبح أباً لفتاة عمرها الآن 13 عاماً، وهي مصابة أيضاً بهذا المرض الوراثي. ويقول Aceves عن الأمر: "حظي كبير جداً لأننا معاً".

الآن، وجد هذا الرجل عملاً آخر حيث يجمع الزجاجات والكرتون من الشارع، وهو يرى أن هذا العمل أقل إذلالاً ومردوده أكثر.

fuy-jpg-1624948096773745.jpg

وأقدمت المخرجة المكسيكية، أيفا آريدجيس، على تنفيذ فيلماً وثائقياً عن العائلة مدة سنة ونصف، آملة أن يرتفع مستوى الوعي، بسبب هذا الفيلم، عن التعصب والتمييز اللذين يذهب ضحيتهما هؤلاء الأشخاص. 

شاهدوا الفيديو...



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة