ماذا يفعل ذكر بط على طائرة ركاب أميركية؟

تم نشره الثلاثاء 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 10:06 مساءً
ماذا يفعل ذكر بط على طائرة ركاب أميركية؟
تعبيرية

المدينة نيوز-: كان الكاتب الأميركي مارك إيسيغ في رحلة طيران داخلي من مدينة تشارلوت بولاية نورث كارولينا الأميركية إلى مدينة اشفيل بذات الولاية، عندما لمح راكبا غريبا في المقعد أمامه مباشرة، ذكر بط متأنق يرتدي حذاء أحمر، وحفاظات مثل الأطفال الصغار. المشهد أمتع الكاتب الذي وصف ذكر البط ومالكه بأنهما رائعان.

وسجل إيسيغ على حسابه في "توتير"، الثلاثاء، مشاهد من تجربته في الطيران برفقة ذكر بط فريد من نوعه، بحسب ما نقل موقع BuzzFeed News.

ووصف حالة من الانسجام والتناغم والدفء بين ذكر البط وصاحبه، حيث كان الأخير يقوم بالمسح على منقاره وتقبيله باستمرار طوال الرحلة.

وقال الكاتب إن ذكر البط الذي أطلق عليه صاحبه اسم "دانيال" خفف عنه حزن المغادرة والطيران، مشيراً إلى أن صوته كان دافئا ورقيقا.

وغرد حول الحذاء الأحمر الغريب الذي ارتداه ذكر البط، مرجحاً أنه حتما سيحمي قدميه الرقيقتين، على حد تعبيره.

ونقل الكاتب حوارا دار بينه وبين مالك ذكر البط الذي قال إن عمره 4 سنوات، وإنه يشتري له أنواعاً فاخرة من الحفاضات لحمايته.

ولاحظ أن ذكر البط كثيراً ما كان يغرق في نوبات تأمل للسماء عبر نافذة مقعده بالطائرة، معلقاً أنه ربما يحلم يوما بالطيران مثل أجداده، وخاصة أن مالكه أفاد أنه من سلالة لا تطير.



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟