محمد إمام يستعين برأي جمهوره لتصوير جزء ثان من هذه الأعمال

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 09:20 صباحاً
محمد إمام يستعين برأي جمهوره لتصوير جزء ثان من  هذه الأعمال

المدينة نيوز:- استعان الفنان محمد إمام ، برأي جمهوره في اختيار كلا من الفيلمين “جحيم في الهند”، أو “كابتن مصر” لتصوير جزء ثاني منه.

 

ونشر “إمام”، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تضم الإعلانين الدعائيين للفيلمين، وعلق عليها قائلا: “تحبوا تشوفوا جزء ثاني لفيلم كابتن مصر ولا فيلم جحيم في الهند”.

“جحيم في الهند” بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وحمدي مرغني، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج معتز التوني.

ودارت أحداث الفيلم، في إطار كوميدي، حول مجموعة من الباحثين يقومون بإجراء أبحاث في الهند، ويواجهون خلال عملهم العديد من المواقف الكوميدية.

وشارك في بطولة “كابتن مصر” مع محمد إمام، وإدوارد، وبيومي فؤاد، وحسن حسني، وعلي ربيع، وأحمد فتحي، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج معتز التوني.

ودارت أحداثه حول لاعب كرة القدم شهير بالكونجو يحقق ما كان يطمح له منذ زمن، بأن يكون واحدًا من أبرز لاعبي كرة القدم في مصر، ولكنه يقوم بدهس أمين شرطة بالخطأ أثناء قيادته للسيارة، مما ينتج عنه إصابة الأمين بعاهة مستديمة، ليحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات، فيقرر أن يشكل داخل السجن فريقا محترفا لكرة القدم من زملائه المساجين.

محمد إمام



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟