تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


محمد إمام يستعين برأي جمهوره لتصوير جزء ثان من  هذه الأعمال

محمد إمام يستعين برأي جمهوره لتصوير جزء ثان من هذه الأعمال

2016-10-19 09:20

المدينة نيوز:- استعان الفنان محمد إمام ، برأي جمهوره في اختيار كلا من الفيلمين “جحيم في الهند”، أو “كابتن مصر” لتصوير جزء ثاني منه.

 

ونشر “إمام”، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تضم الإعلانين الدعائيين للفيلمين، وعلق عليها قائلا: “تحبوا تشوفوا جزء ثاني لفيلم كابتن مصر ولا فيلم جحيم في الهند”.

“جحيم في الهند” بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وحمدي مرغني، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج معتز التوني.

ودارت أحداث الفيلم، في إطار كوميدي، حول مجموعة من الباحثين يقومون بإجراء أبحاث في الهند، ويواجهون خلال عملهم العديد من المواقف الكوميدية.

وشارك في بطولة “كابتن مصر” مع محمد إمام، وإدوارد، وبيومي فؤاد، وحسن حسني، وعلي ربيع، وأحمد فتحي، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج معتز التوني.

ودارت أحداثه حول لاعب كرة القدم شهير بالكونجو يحقق ما كان يطمح له منذ زمن، بأن يكون واحدًا من أبرز لاعبي كرة القدم في مصر، ولكنه يقوم بدهس أمين شرطة بالخطأ أثناء قيادته للسيارة، مما ينتج عنه إصابة الأمين بعاهة مستديمة، ليحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات، فيقرر أن يشكل داخل السجن فريقا محترفا لكرة القدم من زملائه المساجين.

محمد إمام



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

ادارة السير : دوار صويلح لن يغلق الجمعة


اقرأ المزيد