تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


أصالة تستنجد بجمهورها لحمايتها من هذا الشخص!

أصالة تستنجد بجمهورها لحمايتها من هذا الشخص!

2016-10-19 09:22

المدينة نيوز:- نشرت الفنانة أصالة ، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الأشهر “إنستقرام”، صورة لمدربها الشخصي كابتن محمد فكري، تشتكيه من خلالها لجمهورها.

 

وعلقت أصالة، على الصورة قائلة: “محمد فكري اللي بيهتم بتمريني امبارح دمرني، وقلت اشتكيه لكم وتدخلوا عنده وتقولوا له أنا ما بدي صير بطلة عالم مثله”.

ورد “فكري” على أصالة في تعليق قائلًا: “دا شرف كبير ومسئولية ربنا يقدرني وأكون قدها، أني أمرن أطيب وأجمل صوت بالعالم كله وأكثر إنسانة بحبها في حياتي”.

وطرحت أصالة مؤخرا ألبومها الخليجي “أعلق الدنيا”، الذي يضم  14 أغنية وهم “أعلق الدنيا”، وهي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم، وأغنية “تقريبا أنا”، و”عادة”، و”فصل العنا”، و”فوق الأمم”، و”العمر كله”، و”كان يهمني”، و”أشكرهم”، و”لن تكون”، و”هدؤك”، و”حوبتي”، و”حزن الشوارع”، و”يا حبيبة”، و”ذاك الغبي”.

وتعاونت أصالة في الألبوم مع مجموعة من أكبر شعراء الوطن العربي منهم سعد المسلم، وسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وفيصل، وقوس، وفهد المساعد، والأمير سعود بن محمد، ومشعل، ومن الملحنين عبد القادر هدهود، وصادق الشاعر، وسمو، والأغر، وعزوف، والألبوم من إنتاج شركة “ستار جيت”.

أصالة



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

المومني : لن يتم دعوة سوريا للقمة العربية


اقرأ المزيد