مفاجأة رومانسية من أروى لزوجها في عيد ميلاده.. تعرف عليها

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 09:23 صباحاً
مفاجأة رومانسية من أروى لزوجها في عيد ميلاده.. تعرف عليها

المدينة نيوز:- نشرت الفنان أروى ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعها بزوجها المنتج عبد الفتاح المصري، والتي تم التقاطهاعلى طريقة “السيلفي”.

 

وعلّقت أروى على الصورة قائلة: “زوجي عمري دخل البيت من السفر لقانا مستقبلينه بحفلة، لأن عيد ميلاده كان أمس، الله يخليك لنا يا حبيب عمري”.

وطرحت أروى مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “يا سمار” بمشاركة الفنان عوض بن ساحب، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان أبو بكر سالم بلفقيه.

وكانت آخر أعمال أروى، أغنية “بالهداوة” التي غنتها باللهجة المصرية، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وذلك في ثاني تعاون بينهما بعد أن تعاونا من قبل في أغنية “حاسس بيا”.

وخاضت الفنانة اليمنية مؤخرا تجربة تقديم البرامج في مصر من خلال برنامج “الليلة دي”، وهو عبارة عن برنامج ترفيهي اعتمد على استضافة مجموعة من الفنانين، مؤكدة أنها ستقدم برنامج تليفزيوني جديد بداية العام القادم، لكنها لم تحدد القناة التي سيعرض على شاشتها.

وطرحت أروى في شهر رمضان الماضي، أنشودة بعنوان “ربك كريم” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، من كلمات محمد محي الدين، وألحان محمد راجح.

أروى



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟