تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


فيديو طريف.. فتاة ترتدي 100 قطعة ملابس دفعة واحدة وتعجز عن خلعها !!

فيديو طريف.. فتاة ترتدي 100 قطعة ملابس دفعة واحدة وتعجز عن خلعها !!

2016-10-19 09:25

المدينة نيوز:- ارتدت فتاة مراهقة 100 قطعة ملابس فوق بعضها البعض، وعجزت عن خلعها مما جعلها تبكي، في تحد جديد ابتكرته وقامت بتصوير نفسها بهدف إثارة إعجاب متابعيها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

 

واظهر الفيديو الذي تداوله مغردو تويتر بشل واسع الفتاة المراهقة وتدعى أندريا من أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، وهي تحاول أن تنزع الملابس التي ارتدتها، بعد أن خاضت تحدي 100 قطعة ملابس.

وعلى الرغم من أن الفتاة أكملت التحدي بنجاح، إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام عندما أرادت خلعها، حيث راحت تحاول جاهدة فعل ذلك دون جدوى، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وراحت أندريا تبكي وتستغيث، وهي تحاول خلع ملابسها، لكنها وجدت نفسها عاجزة عن فعل ذلك، حيث كادت الملابس الكثيرة التي ارتدتها أن تخنقها وتكتم على أنفاسها.

وأرفقت أندريا مقطع الفيديو بتغريدة قالت فيها: “كنت وحيدة في المنزل، لا تحاولوا ذلك فقد يؤدي إلى وفاتكم” وأعيد تغريد هذا الفيديو أكثر من 52 ألف مرة، وحصل على ما يربو عن 74 ألف إعجاب.

وبعد النداء الهستيري الذي بثته أندريا على تويتر، سارع بعض أصدقائها لمساعدتها للخروج من ملابسها. وقالت في وقت لاحق عبر حسابها في الموقع إنها لم تكن تتوقع أن يكون الأمر بهذا السوء، وإلا لما أقدمت على هذه المغامرة المجنونة.



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

الأردن يستضيف أكثر من 40 جنسية من اللاجئين على أراضيه


اقرأ المزيد