تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


بالفيديو .. عدالته ادت الى قتله من مسافة الصفر

بالفيديو .. عدالته ادت الى قتله من مسافة الصفر

2016-10-19 09:32

المدينة نيوز:- أظهر مقطع فيديو نشر على موقع ميرور البريطاني، جريمة قتل وحشية ضحيتها قاض كان يحقق مع أحد أكبر تجار المخدرات والأكثر نفوذًا في المكسيك.

 

ووثقت كاميرات المراقبة لحظة انقضاض القاتل على القاضي فيسنتي أنطونيو برموديز زكريا أثناء ممارسته رياضة الجري بالقرب من بوابة المجتمع في ميتابيك، المكسيك، حينما وقع في كمين نصبه له رجلين، يوم امس الاثنين.

ويظهر القاتل في الفيديو وهو يوجه مسدسه نحو رأس ضحيته مطلقًا النار عليه من مسافة الصفر، ليسقط القاضي على الأرض دون حراك، ودون تردد هرع القاتل وشريكه هاربين من مسرح الجريمة.

وبعد لحظات، نقل القاضي البالغ من العمر 37 عامًا إلى المشفى على الفور، لكنه توفي متأثرًا بجراحه.

وكان القاضي فيسنتي زكريا أحد الشخصيات المعروفة في المكسيك بعدما تولى العديد من أخطر وأهم القضايا والحالات التي تنطوي بعضها على أكبر قضايا المخدرات  في البلاد.

وقد عمل زكريا مؤخرًا على تسليم خواكين “إل تشابو” جوزمان، رئيس عصابة سينالوا، إلى الولايات المتحدة لمواجهة التهم الموجهة له بشأن تجارة المخدرات.

وفي المقابل، وافق على تسليم أبيغايل غونزاليس فالنسيا، زعيم عصابة أخرى تدعى “لوس كيونس، رغم أنه لم يكن معروفًا حينذاك، لحين أدركت الشرطة أنه شخصية خطيرة للغاية.

ويقال أن فالنسيا قدم رشوة لأحد الجنود بمبلغ ثلاثة ملايين دولار من أجل عدم إظهار وجهه على التلفاز، غير أن الجندي رفض العرض



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

ولي العهد : العمل والبناء مستمران وأمامنا الكثير لتحقيقه


اقرأ المزيد