تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


هل أنت من مستخدمي iso؟.. اعرف كيف تصل البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة بـ أجهزة الماك ؟

هل أنت من مستخدمي iso؟.. اعرف كيف تصل البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة بـ أجهزة الماك ؟

2016-10-19 09:38

المدينة نيوز:- يمكن لأصحاب الهاتف الذكي آيفون أو الحاسب اللوحي آيباد، مزامنة البيانات بين الأجهزة الجوالة و أجهزة الماك بكل سهولة، عن طريق خدمة الحوسبة السحابية “آي كلاود”.

 

ولكن إذا رغب أصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل “آي أو إس” في الوصول إلى البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة بـ أجهزة الماك ، فماذا يمكنهم أن يفعلوا؟ الإجابة بسيطة وهي الاستعانة بتطبيق Remotely.
وفي البداية يتعين على المستخدم تثبيت تطبيق Remotely على جهاز آيفون، وبعد ذلك يجب تثبيت تطبيق المساعدة المعني على حواسب الماك، وعندئذ يقوم تطبيق Remotely بإنشاء اتصال مشفر بين الأجهزة، وبالتالي يتمكن المستخدم من الوصول إلى جميع الملفات، المخزنة على حواسب الماك، عن طريق متصفح الملفات المدمج، وليس من الضروري أن يقوم المستخدم بإنشاء الاتصال يدويا.
ويستطيع المستخدم أن يشغل تطبيق Remotely، فقط يحتاج إلى حساب بخدمة الحوسبة السحابية “آي كلاود”.

وفي واقع الأمر فإنه لن يتم استعمال هذا الحساب في نقل البيانات، ولكن الأمر يقتصر على التأكد من الهاتف الذكي آيفون وحواسب الماك.

ولا يقوم التطبيق بنقل البيانات إلى أجهزة السيرفر التابعة لشركة أبل، ولكن يتم نقل البيانات عن طريق اتصال مباشر بين الأجهزة.

ويتمكن المستخدم عن طريق تطبيق Remotely للأجهزة المزودة بنظام أبل “آي أو إس” من فتح جميع الملفات، التي يتم دعمها بواسطة متصفح سفاري مباشرة، علاوة على أنه من المتوقع أن تتيح التحديثات المستقبلية للتطبيق إمكانية فتح صيغ الملفات الأخرى.

ويتعين على المستخدم دفع رسوم اشتراك بقيمة 99ر2 دولار شهريا أو 29.99 دولار عن طريق المشتريات داخل التطبيق، ليتمكن من استعمال تطبيق Remotely.



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

الطراونة: الأردن جسّد نزعته المنحازة للإنسانية


اقرأ المزيد