النفيسي: لهذا على تركيا التدخل بالموصل.. العبادي كذاب (صور)

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 11:09 صباحاً
النفيسي: لهذا على تركيا التدخل بالموصل.. العبادي كذاب (صور)
النفيسي- أرشيفية
المدينة نيوز :- هاجم المفكر الكويتي عبد الله النفيسي، الأربعاء، رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، ووصفه بـ"الكذاب"، فيما دعا في الوقت ذاته تركيا إلى المشاركة في معركة الموصل.

وقال النفيسي في سلسلة تغريدات، عبر حسابه في "تويتر"، إن "المليشيات الموالية لإيران بدأت اليوم قصفها العشوائي بالمدفعية على الأحياء السكنية في الموصل، ما يؤكد كذب العبادي حول دور هذه المليشيات".

وكان العبادي قال في وقت سابق إن الجيش والشرطة الاتحادية والمحلية ومكافحة الإرهاب فقط من سيدخلون الموصل، ولن يسمحوا بأي تجاوز على المواطنين العراقيين، لافتا إلى أن "الحشد الشعبي" و"البيشمركة" الكردية لن يدخلا المدينة, وفقا لعربي 21.

ودعا المفكر الكويتي، في تغريدة أخرى، إلى "المشاركة في حمله لدعم التدخل العسكري التركي؛ لحماية الموصل وأهلها من وحشية الحشد الشيعي".
وشارك النفيسي على حسابه مقطعا مصورا نشره موقع لحملة تطلق على نفسها "حركة إنقاذ الموصل"، يظهر فيه عناصر مليشيات ينفذون إعدامات ميدانية بحق مدنيين عزل.


وعلقت "حركة إنقاذ الموصل" على مقطع الفيديو، بالقول: "يتعرض سنة العراق إلى إبادة جماعية على يد المليشيات الطائفية المدعومة من إيران".

وقد تم تدمير العديد من الحواضر العربية، إضافة إلى قتل وتشريد أهلها، مثل تكريت، والمقدادية، والأنبار، والفلوجة، وبيجي، وسامراء، والموصل هي آخر معاقل أهل السنة في العراق، على حد تعبيرها.

ودعت "حركة إنقاذ الموصل" الرئيس التركي أردوغان إلى التدخل العسكري المباشر؛ لحماية الموصل من الفناء والدمار الشامل، بحسب قولها. 





 

 


مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق
وفاة طفل في العام الثاني من عمره غرقاً في طشت ماء بالأزرق وفاة طفل في العام الثاني من عمره غرقاً في طشت ماء بالأزرق
بالصور شاهد ... حال الأردنيين بعد انقطاع الواتس اب بالصور شاهد ... حال الأردنيين بعد انقطاع الواتس اب
بالصور / ما قصة " الدب " الذي ظهر على طريق جرش عمان وتسبب بحادث مروع بالصور / ما قصة " الدب " الذي ظهر على طريق جرش عمان وتسبب بحادث مروع
عدم المسؤولية لشاب بعد علاقة مع فتاة استمرت ثلاث سنوات وانتهت بانجابها مولودا عدم المسؤولية لشاب بعد علاقة مع فتاة استمرت ثلاث سنوات وانتهت بانجابها مولودا
من شروق الشمس حتى مطلع الفجر من شروق الشمس حتى مطلع الفجر