النفيسي: لهذا على تركيا التدخل بالموصل.. العبادي كذاب (صور)

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 11:09 صباحاً
النفيسي: لهذا على تركيا التدخل بالموصل.. العبادي كذاب (صور)
النفيسي- أرشيفية
المدينة نيوز :- هاجم المفكر الكويتي عبد الله النفيسي، الأربعاء، رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، ووصفه بـ"الكذاب"، فيما دعا في الوقت ذاته تركيا إلى المشاركة في معركة الموصل.

وقال النفيسي في سلسلة تغريدات، عبر حسابه في "تويتر"، إن "المليشيات الموالية لإيران بدأت اليوم قصفها العشوائي بالمدفعية على الأحياء السكنية في الموصل، ما يؤكد كذب العبادي حول دور هذه المليشيات".

وكان العبادي قال في وقت سابق إن الجيش والشرطة الاتحادية والمحلية ومكافحة الإرهاب فقط من سيدخلون الموصل، ولن يسمحوا بأي تجاوز على المواطنين العراقيين، لافتا إلى أن "الحشد الشعبي" و"البيشمركة" الكردية لن يدخلا المدينة, وفقا لعربي 21.

ودعا المفكر الكويتي، في تغريدة أخرى، إلى "المشاركة في حمله لدعم التدخل العسكري التركي؛ لحماية الموصل وأهلها من وحشية الحشد الشيعي".
وشارك النفيسي على حسابه مقطعا مصورا نشره موقع لحملة تطلق على نفسها "حركة إنقاذ الموصل"، يظهر فيه عناصر مليشيات ينفذون إعدامات ميدانية بحق مدنيين عزل.


وعلقت "حركة إنقاذ الموصل" على مقطع الفيديو، بالقول: "يتعرض سنة العراق إلى إبادة جماعية على يد المليشيات الطائفية المدعومة من إيران".

وقد تم تدمير العديد من الحواضر العربية، إضافة إلى قتل وتشريد أهلها، مثل تكريت، والمقدادية، والأنبار، والفلوجة، وبيجي، وسامراء، والموصل هي آخر معاقل أهل السنة في العراق، على حد تعبيرها.

ودعت "حركة إنقاذ الموصل" الرئيس التركي أردوغان إلى التدخل العسكري المباشر؛ لحماية الموصل من الفناء والدمار الشامل، بحسب قولها. 





 

 


مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار