تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


شرعي بارز في "فتح الشام" يقدم استقالته ويترك التنظيم
صورة من لقاء سابق لـ"أبي سليمان الأسترالي" - أرشيفية

شرعي بارز في "فتح الشام" يقدم استقالته ويترك التنظيم

2016-10-19 11:52

المدينة نيوز :- أعلن مصطفى محمد فراج، مصري الأصل، أسترالي الجنسية، استقالته من منصبه عضوا للجنة الشرعية في جبهة فتح الشام، إضافة إلى إعلانه استقلاليته التامة وترك التنظيم.

ونشر مصطفى محمد، الملقب بـ"أبو سليمان الأسترالي"، بيانا أوضح فيه أن سبب استقالته يعود لرغبته بالعمل مستقلا في خدمة الشعب السوري عبر مشاريع خاصة, بحسب عربي 21.

وفي الوقت الذي تكهّن فيه ناشطون بأن سبب استقالة "أبو سليمان" هو قبول "فتح الشام" ضم "جند الأقصى" لها، لم يذكر الشرعي البارز أيا من هذه الأسباب، واكتفى بالثناء على "فتح الشام".

ويعد "أبو سليمان الأسترالي" من أبرز قادة جبهة فتح الشام الذين وجهوا رسائل هامة إلى دول الغرب، وظهر مؤخرا عبر شاشتي "سي أن أن"، و "بي بي سي".

يذكر أن "أبو سليمان الأسترالي" كان واعظا في مدينة سيدني الأسترالية، وقدم إلى سوريا قبل حوالي ثلاث سنوات، وأصبح من وجوه "جبهة فتح الشام" البارزين.

وعُرف "الأسترالي" بعدائه الشديد لتنظيم الدولة، حيث وقّع على فتوى بوجوب رد صيالهم، كما ظهر في العديد من الكلمات المصورة التي هاجم فيها التنظيم، وغرّد أخيرا بإظهار فرحه لمقتل أبي محمد العدناني، المتحدث الرسمي باسم التنظيم.



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

دبي : "البداد كابيتال" توقع عقد توسعة مع "مجمع الصناعات الوطنية" بطاقة 2 مليون متر مربع


اقرأ المزيد