تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


الأفوكادو وجوز الهند البديلان الصحيان للسمن والزبدة

الأفوكادو وجوز الهند البديلان الصحيان للسمن والزبدة

2016-10-19 15:58

المدينة نيوز :- قبل سنوات قليلة، كانت الخيارات المتاحة لتناول التوست مع المربى إما زبدة أو سمنا،على وجبة الإفطار. حيث انتشرت مؤخرًا مطالب بإيجاد بدائل صحية ومنتجات جديدة، بدلاً منهما، نظرًا لسوء التغذية الناجم عنهما، وكانت المفاجأة من قبل الخبراء أنه يمكن استبدالهما بـفاكهة الأفوكادو وجوز الهند.

وقد أكدت ذلك خبيرة التغذية، لنادي “فولهام” لكرة القدم، كارولين فاريل، في حديثها مع صفحة المرأة بصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

الأفوكادو

11

أطلقت “تيسكو” في وقت سابق من هذا العام، ويتروز وأسدا، وهي النسخ الخاصة من هذا البديل للسمن.

الأفوكادو الجديد يخفض انتشار الدهون، وهو بديل السمن النباتي، مع مزيج من الزيوت النباتية وزيت الأفوكادو، حيث يعزز نفسه كمصدر لفيتامين A، D، وأوميغا 3 والأحماض الدهنية.

وقالت كارولين: “يحظى الأفوكادو بشعبية كبيرة في بريطانيا، وهذا الخليط غني بالدهون الأحادية غير المشبعة، وهو أمر جيد للقلب”.

جوز الهند

1

هذا المزيج يمكن استخدامه بديلا للسمن، وهو مجموعة من الزيوت النباتية، يضاف إليها زيت جوز الهند بنسبة 21%. وتقول كارولين: “الدهون في زيت جوز الهند يمكن أن تدعم الجهاز المناعي”.

الزيتون

3

بإضافة زيت الزيتون، فإن ذلك الخليط سيكون مصدرًا لفيتامينات  B6، B12، وحمض الفوليك، وتقول كارولين إنالزيتون غني بالدهون غير المشبعة.

ويعد هذا الزيت الأقل في السعرات الحرارية من بين باقي زيوت الخليط فيمنح 42 سعرة حرارية في الوجبة فقط، أي أقل من الدهون المشبعة ثم الأفوكادو أو جوز الهند.

فول الصويا

4

يحتوي هذا النوع من الزيوت على 72 % من الدهون المشبعة، مقارنة بالزبدة، وتقول كارولين إنه خال من أي شيء اصطناعي، كما أنه مصدر لفيتامينات  A، D، E  وB12.

 



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

الطراونة: الأردن جسّد نزعته المنحازة للإنسانية


اقرأ المزيد