اختتام فعاليات الأسبوع الرياضي بالسلط

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 04:17 مساءً
اختتام فعاليات الأسبوع الرياضي بالسلط
جامعة البلقاء التطبيقية

المدينة نيوز :- اختتمت فعاليات الأسبوع الرياضي والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية بمناسبة احتفالات الجامعة بالطلبة الجدد.

واشتمل الاسبوع الرياضي الذي رعاه مندوبا عن رئيس الجامعة نائبه لشؤون الاستثمار الدكتور عبد الناصر الزيود على الانشطة الرياضية ( لعبة خماسي كرة القدم وكرة الطاولة والريشة الطائرة للطلاب والطالبات والشطرنج).

وشارك في المسابقات 150 طالبا وطالبة من كليات الاعمال والسلط للعلوم الانسانية والهندسة والزراعة والامير عبدالله بن غازي لتكنولوجيا المعلومات والعلوم .

وكانت النتائج فوز الطالب براء يحيى دغيم من كلية السلط للعلوم الانسانية بالمركز الاول بلعبة الطاولة، فيما حصل الطالب امجد الوحيدي من كلية الامير عبدالله بن غازي لتكنولوجيا المعلومات على المركز الثاني.

وفي لعبة الريشة "طالبات " الطائرة فازت الطالبة ابتهال رياض من كلية السلط للعلوم الانسانية بالمركز الاول فيما حصلت الطالبة لارا بشير ابو عمر من كلية السلط للعلوم الانسانية على المركز الثاني مثلما فاز الطالب علاء حمدي النسور من كلية الاعمال على المركز الاول في ذات اللعبة "طلاب" فيما حصل الطالب عمار خالد عربيات من كلية السلط للعلوم الانسانية على المركز الثاني.

وفي لعبة الشطرنج طالبات: حصلت الطالبة هيا الخلايلة من كلية الطب على المركز الاول فيما حصلت الطالبة اسراء المصري من كلية الاعمال على المركز الثاني.

اما لعبة الشطرنج طلاب : فاز الطالب مصطفى وليد خضر من كلية الامير عبدالله بن غازي لتكنولوجيا المعلومات بالمركز الاول فيما حصل الطالب حمزة البقور من كلية السلط للعلوم الانسانية على المركز الثاني.

لعبة خماسي كرة القدم: فاز فريق كلية الهندسة بالمركز الاول فيما جاء فريق كلية الزراعة بالمركز الثاني .

كما وجرت ايضا وفي نفس الاطار مباراة خماسي كرة قدم طلاب بين فريق جامعة البلقاء التطبيقية وكلية الاميرة سمية اسفرت عن فوز فريق جامعة البلقاء التطبيقية .

وفي ختام الفعاليات التي حضرها عميد شؤون الطلبة وعدد من عمداء الكليات وطلبة الجامعة سلم راعي الحفل الميداليات والكؤوس على الفائزين.



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة