اختتام فعاليات الأسبوع الرياضي بالسلط

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 04:17 مساءً
اختتام فعاليات الأسبوع الرياضي بالسلط
جامعة البلقاء التطبيقية

المدينة نيوز :- اختتمت فعاليات الأسبوع الرياضي والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية بمناسبة احتفالات الجامعة بالطلبة الجدد.

واشتمل الاسبوع الرياضي الذي رعاه مندوبا عن رئيس الجامعة نائبه لشؤون الاستثمار الدكتور عبد الناصر الزيود على الانشطة الرياضية ( لعبة خماسي كرة القدم وكرة الطاولة والريشة الطائرة للطلاب والطالبات والشطرنج).

وشارك في المسابقات 150 طالبا وطالبة من كليات الاعمال والسلط للعلوم الانسانية والهندسة والزراعة والامير عبدالله بن غازي لتكنولوجيا المعلومات والعلوم .

وكانت النتائج فوز الطالب براء يحيى دغيم من كلية السلط للعلوم الانسانية بالمركز الاول بلعبة الطاولة، فيما حصل الطالب امجد الوحيدي من كلية الامير عبدالله بن غازي لتكنولوجيا المعلومات على المركز الثاني.

وفي لعبة الريشة "طالبات " الطائرة فازت الطالبة ابتهال رياض من كلية السلط للعلوم الانسانية بالمركز الاول فيما حصلت الطالبة لارا بشير ابو عمر من كلية السلط للعلوم الانسانية على المركز الثاني مثلما فاز الطالب علاء حمدي النسور من كلية الاعمال على المركز الاول في ذات اللعبة "طلاب" فيما حصل الطالب عمار خالد عربيات من كلية السلط للعلوم الانسانية على المركز الثاني.

وفي لعبة الشطرنج طالبات: حصلت الطالبة هيا الخلايلة من كلية الطب على المركز الاول فيما حصلت الطالبة اسراء المصري من كلية الاعمال على المركز الثاني.

اما لعبة الشطرنج طلاب : فاز الطالب مصطفى وليد خضر من كلية الامير عبدالله بن غازي لتكنولوجيا المعلومات بالمركز الاول فيما حصل الطالب حمزة البقور من كلية السلط للعلوم الانسانية على المركز الثاني.

لعبة خماسي كرة القدم: فاز فريق كلية الهندسة بالمركز الاول فيما جاء فريق كلية الزراعة بالمركز الثاني .

كما وجرت ايضا وفي نفس الاطار مباراة خماسي كرة قدم طلاب بين فريق جامعة البلقاء التطبيقية وكلية الاميرة سمية اسفرت عن فوز فريق جامعة البلقاء التطبيقية .

وفي ختام الفعاليات التي حضرها عميد شؤون الطلبة وعدد من عمداء الكليات وطلبة الجامعة سلم راعي الحفل الميداليات والكؤوس على الفائزين.



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟