إذاعة الطفيلة التقنية تحتفي بمرور عام على إطلاق بثها

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 04:35 مساءً
إذاعة الطفيلة التقنية تحتفي بمرور عام على إطلاق بثها
جانب من الحفل

المدينة نيوز- احتفلت إذاعة جامعة الطفيلة التقنية بمرور عام على إطلاق بثها الإذاعي والبرامجي الذي كان قد بدأ منتصف تشرين أول/نوفمبر 2015.

وتمكنت إذاعة جامعة الطفيلة التقنية من تحقيق حضور ومتابعة واسعة في صفوف المواطنين في جنوب الأردن والمنطقة الشرقية والوسطى من المملكة، وذلك وفق مراقبين وخبراء في الإعلام المجتمعي.

ورعى حفل الإذاعة الذي أقيم في دارها رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبدالله بحضور جمع من مسؤولي المحافظة وناشطي العمل العام.

وقال د.العبدالله في كلمة موجزة إن ولوج هذه الإذاعة للعام الثاني بنفس الطموح والقدرة يزيد من فاعلية الشراكة بين الجامعة والمجتمع المحلي ويرتقي بهذه العلاقة لحدودها القصوى التي تقدم الخدمة بشكل مباشر وملموس لدى كافة أطياف المجتمع.

من جانبه بين مدير الإذاعة ومؤسسها الدكتور محمد واصف أن الإذاعة كرست جلّ برامجها وخططها في البث لبناء قدرات إذاعية محلية بالدرجة الأولى وصولاً لتقديم الخدمة والفلسفة استناداً لاحتياجات المواطنين، وأضاف أن الإذاعات المجتمعية باتت محركاً أساسياً للتنمية خاصة في المجتمعات البعيدة عن مراكز المدن.

وقال إن العام الأول من عمر الإذاعة شهد دورتين برامجيتين تم العمل على تطويرهما على نحو مستمر بما يرضي أذواق المستمعين من جهة وبما يحقق أهداف وطموحات الإذاعة من جهة أخرى.

و تنوي إذاعة جامعة الطفيلة التقنية إطلاق دورة برامجية جديدة تحافظ خلالها على الشكل والمضمون الرئيسي لبرامجها الرئيسية، وتضيف إليها برامجية متخصصة تُعنى بالمرأة وتفاصيل حياة المواطن في محافظة الطفيلة التي تتشابه إلى حد بعيد مع نظيراتها في المحافظات المجاورة.



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟