شاهد الفيديو الذي تسبب بإعدام الأمير السعودي

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 08:03 مساءً
شاهد الفيديو الذي تسبب بإعدام الأمير السعودي
الأمير السعودي وصديقه المغدورعادل المحيميد

المدينة نيوز-: تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم يعود لـ2012، قالوا إنه للمشاجرة الجماعية التي أعدم بسببها الأمير السعودي، تركي بن سعود آل سعود، لقتله صديقه عادل المحيميد.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن وزارة الداخلية نفذت الثلاثاء حكم الإعدام الصادر بحق أمير من العائلة الحاكمة، قتل صديقه قبل أربع سنوات،وفق ما أوردت "عربي21".

وأقدم الأمير تركي بن سعود بن تركي الكبير آل سعود على قتل صديقه عادل المحيميد، في أواخر العام 2012، أثناء مشاجرة كبيرة في الرياض.

وقال ناشطون حينها إن المحيميد كان صديقا مقربا للأمير تركي، إلا أن الأخير قتله بالخطأ في المشاجرة، التي وقعت بمنطقة "الثمامة" الشهيرة في الرياض.

ولاقى إعدام الأمير تركي بن سعود ارتياحا في الأوساط السعودية، حيث قال ناشطون إن "وزارة الداخلية طبّقت القانون واستجابت لرغبة ذوي عادل المحيميد بعدم التنازل والقبول بالدية".

وفي أول تعليق من أحد الأمراء على الإعدام، غرّد الأمير خالد آل سعود: "هذا شرع الله تعالى، وهذا نهج دولتنا المباركة.. رحم الله القاتل، ورحم الله المقتول..".

 


مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟