جريمة «زوجية» بشعة..اكتشفت خيانته بعد فحص هاتفه المحمول ...وقتلته!

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 09:43 مساءً
جريمة «زوجية» بشعة..اكتشفت خيانته بعد فحص هاتفه المحمول ...وقتلته!
تعبيرية

المدينة نيوز :- كان دائماً يعايرني بوزني الثقيل ويرفض النوم بجواري، وكنت أحاول بذل كل جهدي  لإسعاده على الرغم من فرق السن الكبير بيني وبينه، فهو يكبرني بأكثر من 13 سنة، وأقوم بخدمته ليل نهار بلا فائدة، وكان دائم استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وعندما كنت أسأله كان ينهرني، ويتهمني بالسمنة في الجسد والعقل".. هكذا تحدثت  "د.م" 37 سنة ربة منزل، في تحقيقات النيابة العامة بالدخيلة، بعد اتهامها بقتل زوجها وذبحه بالسكين.
 
وأضافت المتهمة في اعترافاتها: "يوم الحادث، وبعد ذهابه إلى النوم، أخذت الهاتف المحمول منه، وبدأت أتابع ما عليه، وتفاجئت برسائل خاصة بينه وبين عدد من السيدات، واتفاقيات على مواعيد للخروج معه، ووجدته يتحدث عني بطريقة سيئة معهن، فلم أشعر بنفسي إلا وسحبت السكين من المطبخ، وعندما أفاق وحاول إبعادي طعنته بها عدة طعنات".
 
وتقول المتهمة: "ظللت أصرخ وأبكي بجواره حتى تجمع الأهالي، وسحبوه إلى المستشفى وذهبت معهم وأنا أبكي نادمة على ما فعلته، لأنه حب حياتي".
 
وكان المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، تلقى بلاغا  من مستشفى بوصول "خ. ا" 51 سنة، صاحب ورشة خراطة، مقيم دائرة القسم، مصابا بجرح قطعي بالرقبة والصدر من الناحية اليسرى والساعدين وتوفى.
 
وبالفحص تبين قيام زوجته "د. م" 37 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان، بالتعدي عليه بالضرب بسكين المطبخ محدثه إصابته التي أودت بحياته، إثر حدوث مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، بسبب اكتشافها خيانته لها بمراسلة بعض السيدات على هاتفه المحمول.
 
وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم  من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وبإرشادها تم ضبط الأداة المستخدمة، وتحرر المحضر إداري قسم الدخيلة، وبالعرض على النيابة  العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة، بعد عرضها على الطب الشرعي، وانتداب قسم الأدلة الجنائية، وتصوير الجريمة.



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة وفاة ستينية دهساً والعثور على جثة داخل شاحنة
تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها  : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام تفاصيل مروعة / الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام
طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج طائرات بدون طيار لمراقبة الغابات والأحراج
مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن مصادر رسمية: اتفاقيات التعاون السعودي الأميركي تخدم مصالح الأردن
الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها الاشغال الشاقة لشاب اعتدى على طفلة ..واعطاها ربع دينار وتركها
بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات " بالفيديو / مواطن للملقي بعد صلاة الجمعة : " الناس بتوكل من الحاويات "
بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق بالفيديو شاهد : مطاردة ثور هائج في المفرق
استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء استقرار حالة الطفلة المعنّفة على يد عمها في الزرقاء
أردني يسرق محل ذهب في الكويت أردني يسرق محل ذهب في الكويت
انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق انتحار ثلاثيني بواسطة لفحة بمنزل مهجور في المفرق
الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار الاصلاح النيابية : تصريحات الصفدي عن القدس منزلق خطير وعليه الاعتذار
شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس شخصيات عشائرية أردنية تجتمع بالرئيس الإسرائيلي بالقدس
يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد  فقط يحدث في الأردن : مبنى حكومي من أربعة طوابق فيه موظف واحد فقط
استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل استياء واسع بعد زيارة شخصيات عشائرية أردنية لإسرائيل
سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك" سيناريو "تفخيخ" السويداء والدروز بتنظيم الدولة يقلق الأردن والخطر الأكبر مجازفة بشار بملف "سد اليرموك"
ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق ولي العهد: وادي رم أفضل مكان لممارسة رياضة التسلق