جريمة «زوجية» بشعة..اكتشفت خيانته بعد فحص هاتفه المحمول ...وقتلته!

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 09:43 مساءً
جريمة «زوجية» بشعة..اكتشفت خيانته بعد فحص هاتفه المحمول ...وقتلته!
تعبيرية

المدينة نيوز :- كان دائماً يعايرني بوزني الثقيل ويرفض النوم بجواري، وكنت أحاول بذل كل جهدي  لإسعاده على الرغم من فرق السن الكبير بيني وبينه، فهو يكبرني بأكثر من 13 سنة، وأقوم بخدمته ليل نهار بلا فائدة، وكان دائم استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وعندما كنت أسأله كان ينهرني، ويتهمني بالسمنة في الجسد والعقل".. هكذا تحدثت  "د.م" 37 سنة ربة منزل، في تحقيقات النيابة العامة بالدخيلة، بعد اتهامها بقتل زوجها وذبحه بالسكين.
 
وأضافت المتهمة في اعترافاتها: "يوم الحادث، وبعد ذهابه إلى النوم، أخذت الهاتف المحمول منه، وبدأت أتابع ما عليه، وتفاجئت برسائل خاصة بينه وبين عدد من السيدات، واتفاقيات على مواعيد للخروج معه، ووجدته يتحدث عني بطريقة سيئة معهن، فلم أشعر بنفسي إلا وسحبت السكين من المطبخ، وعندما أفاق وحاول إبعادي طعنته بها عدة طعنات".
 
وتقول المتهمة: "ظللت أصرخ وأبكي بجواره حتى تجمع الأهالي، وسحبوه إلى المستشفى وذهبت معهم وأنا أبكي نادمة على ما فعلته، لأنه حب حياتي".
 
وكان المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، تلقى بلاغا  من مستشفى بوصول "خ. ا" 51 سنة، صاحب ورشة خراطة، مقيم دائرة القسم، مصابا بجرح قطعي بالرقبة والصدر من الناحية اليسرى والساعدين وتوفى.
 
وبالفحص تبين قيام زوجته "د. م" 37 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان، بالتعدي عليه بالضرب بسكين المطبخ محدثه إصابته التي أودت بحياته، إثر حدوث مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، بسبب اكتشافها خيانته لها بمراسلة بعض السيدات على هاتفه المحمول.
 
وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم  من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وبإرشادها تم ضبط الأداة المستخدمة، وتحرر المحضر إداري قسم الدخيلة، وبالعرض على النيابة  العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة، بعد عرضها على الطب الشرعي، وانتداب قسم الأدلة الجنائية، وتصوير الجريمة.



مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار