تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


أبو غزالة: نعتز بشراكتنا مع ديوان المحاسبة
شراكة بين أبو غزالة و ديوان المحاسبة

أبو غزالة: نعتز بشراكتنا مع ديوان المحاسبة

2016-11-30 17:50

المدينة نيوز:- عقدت جمعية المجمع العربي للمحاسبين القانونيين (الأردن) دورة تدريبية حول معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام لكوادر ديوان المحاسبة الأردني وبتمويل من البنك الدولي.

وعبّر رئيس المجمع الدكتور طلال أبو غزالة عن اعتزازه بشراكة الجمعية مع ديوان المحاسبة، وحرص الديوان على التعليم والتدريب المستمر لكوادره ليكونوا على أعلى المستويات المهنية التي تمكنهم من القيام بدورهم على أكمل وجه.

من جهته أعرب رئيس ديوان المحاسبة الدكتور عبد خرابشة، عن تقديره للخدمات المهنية التي تقدمها الجمعية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أهمية المضي قدماً في تطوير قدرات موظفي الديوان والاستفادة من خبرات الجمعية في هذا المجال، كما أكد نجاح الديوان في الارتقاء بكفاءة موظفيه على مدار السنوات السابقة وصولاً إلى عدد كبير من الموظفين المؤهلين والحاصلين على درجات أكاديمية ومهنية متقدمة.

وتم خلال الدورة تعريف المشاركين بأهمية معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام، وتم تزويدهم بالمعرفة والمهارات الأساسية اللازمة لتطبيق المعايير، حيث تركزت محاور الدورة على مبادئ التحول من الأساس النقدي إلى أساس الاستحقاق وكيفية عرض القوائم المالية بناء على المعايير الدولية، بالإضافة إلى استعراض العديد من المعالجات المحاسبية في ظل استخدام معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام (بترا).



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
يمكنك أيضا قراءة X

الموازنة العامة والعطار ونواب الأردن


اقرأ المزيد