تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


ندوة المخدرات طريق للهلاك في الزرقاء
غرفة تجارة الزرقاء

ندوة المخدرات طريق للهلاك في الزرقاء

2016-11-30 18:49

المدينة نيوز:- عقدت في غرفة تجارة الزرقاء اليوم الاربعاء ندوة بعنوان "المخدرات طريق للهلاك " بالتعاون مع بلدية الزرقاء.

وتناولت الندوة التي حضرها المحافظ الدكتور رائد العدوان ورئيس بلدية المهندس عماد المومني ومدير شرطة الزرقاء العميد الدكتور خالد العجرمي؛ انواع واضرار المخدرات وكيفية معالجتها ومكافحتها.

وقال مدير ادارة مكافحة المخدرات العميد انور الطراونة ان مشكلة المخدرات تعد من أكبر المشكلات في وقتنا الحاضر حيث يؤدي تعاطي المخدرات إلى الإصابة بالأمراض النفسية والعقلية، وربما تؤدي إلى الجنون.

واشار الى قانون المخدرات الحالي حيث حقق تنفيذه تقدما تجاه المتعاطين، ويعتبر رادعا للمتاجرين بالمخدرات.

واكد الداعية الدكتور حمدي مراد ان المخدرات آفة هذا العصر، داعيا الى الحفاظ على الشباب من خلال الندوات والمحاضرات والتسامح الذي يقدمها الامن العام من خلال معالجة المدمنين سرا دون فضح اسماء المعالجين.

واشار الطبيب النفسي المعالج في مركز الادمان الدكتور محمد البوريني إلى أن المخدرات تصيب الإنسان بأمراض الكبد والاضطرابات الهضمية وأمراض السرطان وبالتالي تؤدي إلى الموت، وفي أحيان كثيرة يؤدي تعاطي المخدرات إلى مرض الغرغرينا التي تسبب بتر القدمين أو اليدين، اضافة إلى الإصابة بالأمراض النفسية ومنها القلق والاكتئاب والكسل.

وكان محافظ الزرقاء ورئيس البلدية تحدثا في بداية الندوة، داعين الى البحث عن معالجة هذه الآفة دون تضخيمها، وزيادة التوعية الاسرية والمدرسية والجامعية والعودة بالشباب الى الدين القويم والتمسك بالاخلاق الاسلامية والتعامل مع الناس بالصدق والكلمة الطيبة (بترا).



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
يمكنك أيضا قراءة X

أجواء باردة نسبيا الإثنين


اقرأ المزيد