الفنانة زبيدة ثروت : رفضت العلاج في أمريكا و”نفسي أموت في مصر”

تم نشره الأربعاء 30 تشرين الثّاني / نوفمبر 2016 06:59 مساءً
الفنانة زبيدة ثروت : رفضت العلاج في أمريكا و”نفسي أموت في مصر”

تعاني الفنانة المصرية الكبيرة زبيدة ثروت، رغم احتفاظها بالجمال وبهاء الماضي، من شروخ وتصدعات الحاضر، ففي قمة الصبا انسحبت من عالم الأضواء، وفضلت حياة الأسرة والعائلة، ووهبت كل عمرها لبناتها الثلاث، وتعيش الآن مع أحفادها، ساعة تقرأ الحاضر، وأحيانًا تحن إلى الماضي.

وحرصت “إرم نيوز”، على سؤال النجمة القديرة، بشأن حالتها الصحية، فردت قائلة: “الحمد لله أشعر أنني أفضل، عيني تحتاج إلى إجراء جراحة، وبسبب الخوف من العملية قمت بتأجيلها أكثر من مرة”.

وأضافت زبيدة: “عرضت ابنتي قسمت علي فكرة السفر إلى أمريكا، لإجراء فحوصات وتحاليل طبية، ولكني رفضت، وقلت لها لن أسافر، نفسي أموت في مصر، هذا الوطن الكبير الذي استوعب أحلامي، وشهد أجمل سنوات العمر”.

وعن الشخص الذي يتولى رعاية شؤونها، في الوقت الحالي، قالت: “أنا لست وحيدة، رزقني الله بعائلة كبيرة، أشعر وسط أفرادها بالدفء والأمان، ولا أشعر بالوحدة، لأن أحفادي يجلسون معي طوال الوقت، ويتبادلون معي الحديث حول الماضي والحاضر”.

وتابعت: “دائمًا أقول لأحفادي الفيس بوك حول الأيام سوداء، ولكن الماضي كان رائعًا وخاليًا من الحرب والثورات”.

وبسؤالها عن الرجل الذي وقف بجانبها، وترى أنه مصدر سعادتها، قالت:”والدي رحمه الله هو صاحب الفضل الكبير علي، وقد وقف بجانبي كثيرًا، ولم يعترض طريقي إلا في قرار واحد فقط، وهو الزواج من عبدالحليم حافظ، بسبب صغر سني وقتها”.

وعن وجود أفلام تخجل من رؤيتها، قالت، “لم أقدم شيئًا أخجل منه، ولكن هناك أفلاما ضعيفة المحتوى، ولو عادت بي الأيام للوراء، لتراجعت عن قبولها، والتمثيل فيها”.



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟