تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


الأميرة سناء عاصم تفتتح أكاديمية الابداع الفني في مركز زها الثقافي
الأميرة سناء عاصم تفتتح أكاديمية الابداع الفني

الأميرة سناء عاصم تفتتح أكاديمية الابداع الفني في مركز زها الثقافي

2016-11-30 19:00

المدينة نيوز:- رعت سمو الأميرة سناء عاصم أمس حفل الاعلان عن أكاديمية الابداع الفني للأيتام في مركز زها الثقافي التابع لأمانة عمان وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية  ، وبدعم من مجموعة باركس التركية.

وتأتي فكرة استحداث الأكاديمية بهدف تدريب الأيتام على الحرف اليدوية لتأهيلهم لسوق العمل وايجاد دخل لحمايتهم من التسول والانحراف .

وتخلل الحفل الذي حضرهُ مساعد امين عام وزارة التنمية الاجتماعية محمد السوالقة والملحق التجاري التركي نيل كوكجه ورئيس مجموعة باركس التركية صبري يغت وعقيلتهُ ومدير التصدير للمجموعة ، كلمة لمديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح تحدثت فيها عن خدمات الأكاديمية ودورها في رعاية الأيتام وكيفية تأهيلهم لسوق العمل ، مثمنة دعم السفارة التركية لأيتام الأردن  .

وجالت سمو الاميرة سناء عاصم والحضور في اقسام الاكاديمية ومرافقها والتعرف على كافة النشاطات التي استحدثها مركز زها لأكادمية الابداع الفني ، ومشاركة الطلبة في الاكاديمية في بعض النشاطات التي يقومون عليها .

وفي الختام قدمت الاميرة سناء عاصم ومديرة مركز زها الثقافي درع تكريمي لمجموعة باركس التركية على مشاركتهم ودعمهم للخدمات التي قدموها .

 



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
يمكنك أيضا قراءة X

الموازنة العامة والعطار ونواب الأردن


اقرأ المزيد