تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


جامعة الزرقاء تعقد اليوم العلمي عن مركز ابحاث الطاقة
جامعة الزرقاء

جامعة الزرقاء تعقد اليوم العلمي عن مركز ابحاث الطاقة

2016-11-30 19:36

المدينة نيوز:- عقد في جامعة الزرقاء اليوم الاربعاء "اليوم العلمي الأول حول مركز أبحاث الطاقة" بحضور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابوشعيرة ورئيس الجامعة الدكتور محمود الوادي.

وقال مدير مركز أبحاث الطاقة في الجامعة الدكتور نضال السيد ان المركز يعد من المراكز الريادية التي تعنى بشؤون الطاقة المتجددة، مبينا ان المركز يعمل على تحفيز الدراسات المتخصصة والمتميزة لطلبة الهندسة التكنولوجية في الجامعة ويسعى ليحقق مكانة فريدة بمجال أبحاث الطاقة من خلال إنجازاته وشراكاته الفاعلة لتطوير المجتمع المحلي والإقليمي.

وقدم المهندس مصعب شقير من شركة الأصول المستمرة للطاقة المتجدة عرضا عن مشروع الطاقة الشمسية في جامعة الزقاء ومكونات النظام والمساحات المستغلة وكمية الانتاج المتوقعه، مشيرا الى ان مشروع المحطة الكهروضوئية يعمل على سد احتياجات الجامعة من الطاقة الكهربائية عن طريق الطاقة الشمسية، اضافة لتوضيح مواصفات المشروع الفنية وحجم الاستثمار بهذا المشروع.

وأوضح رئيس الاتحاد الاردني لرابطة مهندسي الطاقة المهندس سامر الزوايدة وضع الطاقة المتجددة في الأردن وكيفية ترشيد استهلاك الطاقة في المباني، مبينا كيفية الالتحاق بدورات تأسيسية متخصصة بمشروع الطاقة المتجددة من خلال اتفاقية شراكة مع مركز ابحاث الطاقة، بالاضافة للبرامج التي تعقدها رابطة مهندسي الطاقة الامريكية.



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
يمكنك أيضا قراءة X

ادارة السير : دوار صويلح لن يغلق الجمعة


اقرأ المزيد