تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


علي جابر  : لهذا السبب بقيت نجوى كرم في لجنة التحكيم!
علي ونجوى

علي جابر : لهذا السبب بقيت نجوى كرم في لجنة التحكيم!

2016-11-30 20:06

المدينة ننيوز:- أكد العميد علي جابر عضو لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" ومدير مجموعة MBC  على ان الموسم الخامس من البرنامج هو الاهم من بين كل المواسم التي سبقته، ويعود السبب لان المواهب جميعها واثقة من نفسها ومهمة وهناك تنوع كبير بالمواهب، جاء ذلك خلال استضافته في برنامج بصراحة والذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة "FAme FM". 

ولفت جابر الى أن سرّ هذا البرنامج يكمن في انه يجذب كل العائلة، من الصغير الى الكبير، وعامل التشويق مهم جداً حيث لا يعلم المشاهد ماذا سيكتشف مع اطلالة كل موهبة. 

وأجاب جابر على سؤال هل تفوق برنامج "Arabs Got Talent" على باقي برامج الهواة سيما الغنائية منها، بأن هذا البرنامج هو اهمّ من كل برامج الغناء حالياً ويحصد الاهتمام الكبير اينما عُرض وفي مختلف دول العالم، لأنه يتضمّن تنوعاً .

وعن استمرار وجود النجمة نجوى كرم كعضو في لجنة تحكيم البرنامج بالرغم من تصريحها السابق وفي اكثر من مناسبة ولقاء انها قد لا تعود الى البرنامج، حيث شدد جابر على أن كرم تحبّ البرنامج وليست بحاجة لأن يقنعها أحد بالبقاء وهي سعيدة جداً وختم قائلاً انها تقدّر هذا الموضوع ونحن نقدّرها.

وفي الختام كشف جابر بأن عرض برنامج "Arabs Got Talent" سيبدأ في آذار المقبل.



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
يمكنك أيضا قراءة X

الأردن يستضيف أكثر من 40 جنسية من اللاجئين على أراضيه


اقرأ المزيد