"الثقافة" تكرم أمينها السابق التلهوني

تم نشره الأربعاء 30 تشرين الثّاني / نوفمبر 2016 08:18 مساءً
"الثقافة" تكرم أمينها السابق التلهوني
وزارة الثقافة

المدينة نيوز:- كرّمت وزارة الثقافة، أمينها العام السابق مأمون التلهوني، في حفل أقامته اليوم الأربعاء، واشتمل على كلمات لعدد من المدراء بالمناسبة.

وأكّد الأمين العام بالوكالة الدكتور أحمد راشد، عطاء التلهوني وعلاقته الإنسانيّة بزملائه في كل مواقع خدمته التي كان فيها إداريّاً ناجحاً وله بصمات واضحة في هذا المجال.

وحملت كلمات مديري مديريات الوزارة والحاضرين الشكر والعرفان للتلهوني، مشيدين بجهده في تعاونه مع وزراء الثقافة وتنفيذ جملة من البرامج الثقافيّة والفنية.

وقال التلهوني بدوره، إنّه يشعر بالامتنان والتقدير لهذه اللفتة الطيّبة، مع تقديره للعلاقة الوديّة التي تربطه بالعاملين في الوزارة وفي كلّ المواقع التي خدم فيها.

وتمنى التوفيق والازدهار لوزارة الثقافة والوسط الإعلامي، للاستمرار في هذا المشوار، مستعيداً محطات تطوّر وزارة الثقافة ودائرة المكتبة الوطنية على وجه الخصوص.

يشار إلى أنّ التلهوني اشتغل في وزارة الداخلية مدير ناحية ثمانية سنوات في الفترة من (1976-1983)، ومن ثمّ اتجهه للقطاع الخاص حتى منتصف التسعينات، كما اشتغل في وزارة السياحة حتى عام ألفين وواحد، إلى أن شغل مدير عام دائرة المكتبة الوطنية، لينضمّ منذ العام 2011 أميناً عاماً لوزارة الثقافة حتى تقاعده نهاية عام 2016 (بترا).



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟