تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


"الثقافة" تكرم أمينها السابق التلهوني
وزارة الثقافة

"الثقافة" تكرم أمينها السابق التلهوني

2016-11-30 20:18

المدينة نيوز:- كرّمت وزارة الثقافة، أمينها العام السابق مأمون التلهوني، في حفل أقامته اليوم الأربعاء، واشتمل على كلمات لعدد من المدراء بالمناسبة.

وأكّد الأمين العام بالوكالة الدكتور أحمد راشد، عطاء التلهوني وعلاقته الإنسانيّة بزملائه في كل مواقع خدمته التي كان فيها إداريّاً ناجحاً وله بصمات واضحة في هذا المجال.

وحملت كلمات مديري مديريات الوزارة والحاضرين الشكر والعرفان للتلهوني، مشيدين بجهده في تعاونه مع وزراء الثقافة وتنفيذ جملة من البرامج الثقافيّة والفنية.

وقال التلهوني بدوره، إنّه يشعر بالامتنان والتقدير لهذه اللفتة الطيّبة، مع تقديره للعلاقة الوديّة التي تربطه بالعاملين في الوزارة وفي كلّ المواقع التي خدم فيها.

وتمنى التوفيق والازدهار لوزارة الثقافة والوسط الإعلامي، للاستمرار في هذا المشوار، مستعيداً محطات تطوّر وزارة الثقافة ودائرة المكتبة الوطنية على وجه الخصوص.

يشار إلى أنّ التلهوني اشتغل في وزارة الداخلية مدير ناحية ثمانية سنوات في الفترة من (1976-1983)، ومن ثمّ اتجهه للقطاع الخاص حتى منتصف التسعينات، كما اشتغل في وزارة السياحة حتى عام ألفين وواحد، إلى أن شغل مدير عام دائرة المكتبة الوطنية، لينضمّ منذ العام 2011 أميناً عاماً لوزارة الثقافة حتى تقاعده نهاية عام 2016 (بترا).



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
يمكنك أيضا قراءة X

وفاة 3 أشخاص أثر حادث تصادم في طريق المطار


اقرأ المزيد