بالفيديو: شابين يسيطر عليهما 'مس شيطاني' بعد لعبة ويجا

تم نشره الأربعاء 30 تشرين الثّاني / نوفمبر 2016 08:25 مساءً
بالفيديو: شابين يسيطر عليهما 'مس شيطاني' بعد لعبة ويجا
لعبة ويجا

المدينة نيوز:-  نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية" مقطع فيديو لشابان تعرضوا لمس شيطاني بعد ان قرروا استحضار الارواح من خلال لعبة الويجا في البيرو.

الشابان خلال عملية استحضار الارواح، سيطرت عليهم الامر الذي جعلهم يصرخون ويرتجفون فيما كانت الشرطة واشخاص لهم خبرة في مثل هذه الحوادث يحاولون مساعدتهم.

فيما ذكرت تقارير إعلامية محلية أن الشابين وهما من مدينة لوغويتوس شمال شرقي البلاد، قررا ربط نفسيهما بلوحة ويجا، بعدما سمعا أنها تساعد على استحضار الأرواح، ولم يصدقا الشائعات التي تتعلق بهذه اللعبة.

وحسب الصحيفة، فإن الشابان سيطر عليهم المس الشيطان بعد ان قاما باستخدام لوحة ويجا والاستعانة بتعليمات عثرا عليها في كتاب للتواصل مع الشيطان، بدأت تظهر عليهما علامات المس الشيطاني، وراحا يهددان ويشتمان أي شخص يحاول الاقتراب منهما.

وقالت والدة أحد الشابين أنها سمعت صوتاً يقول: "هذا الفتى ملك لي، وبعد ثلاثة أيام سوف آخذه من هنا بروحه وجسده، إنه ملكي لأنه حاول البحث عني".

وسارع أقرباء الشابين للاتصال بالشرطة التي لم تعرف كيف تتعامل مع حالتهما الغريبة، قبل أن يتم الاستعانة بكاهن محلي، والذي أجرى عملية طرد للأرواح الشريرة.




مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟