بالصور: 3 علاقات سرية بين الفنانين تنتهي بارتباط مفاجئ في شهر واحد..

تم نشره الأربعاء 30 تشرين الثّاني / نوفمبر 2016 10:15 مساءً
بالصور: 3 علاقات سرية بين الفنانين تنتهي بارتباط مفاجئ في شهر واحد..

المدينة نيوز:- يبدو أن شهر نوفمبر أصبح هو الشهر الأكثر فرحا بين الفنانين لتعدد علاقات الحب والزواج في هذا الشهر، والتي فاجأ بها الفنانين الجمهور لأنها لم تكن معلنة وكانت محاطة بالسرية.

بدأ الأمر في مطلع نوفمبر وبعد إنكار مستمر عندما تم عقد قران الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم في سرية في منزل العروس، وجاء ذلك الزواج بعد سنوات من الإنكار المستمر لوجود علاقة بين إيمي وحسن.

إيمي ذكرت أكثر من مرة أن حسن مجرد زميل، وأكد الرداد أن علاقته بإيمي علاقة عمل فقط وأن بينهما كيمياء، ولكن عندما جاء الزواج في 4 من شهر نوفمبر في الجونة عرف الجمهور أن الحب جمع بين النجمين.

وبعد مرور أيام على زواج الرداد وإيمي وتحديدا في 25 نوفمبر تم أيضًا وبنفس الطريقة عقد قران الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش، وكان هذا الخبر مفاجأة للبعض الذي لم يتوقع هذا الارتباط.

علاقة عمرو يوسف بكندة علوش بدأت من خلال التمثيل، ولكن الحب نما في قلبيهما، ولم يتوقع الجمهور أن الفنان عمرو يوسف كان يقصد الفنانة كندة علوش عندما أعلن عن ارتباطه منذ شهور.

عمرو يوسف لم يعلن عن موعد الزفاف حتى الآن، ولكنه وجه الشكر لكل محبيه من خلال حسابه على «فيس بوك»، وطالب جمهوره بالدعاء لهما.

ولم ينتهي شهر نوفمبر عند عمرو ولكن وبعد توقعات دامت لأكثر من عامين، تمت خطبة الفنانة إيمان العاصي والفنان طارق صبري، وذلك أيضًا في سرية وبعيدا عن أعين الإعلام، وتفاجأ الجمهور بتوجيه عدد كبير من الفنانين التهنئة للثنائي بمناسبة ارتباطهما.

 (مواقع)



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟