بالصور: 3 علاقات سرية بين الفنانين تنتهي بارتباط مفاجئ في شهر واحد..

تم نشره الأربعاء 30 تشرين الثّاني / نوفمبر 2016 10:15 مساءً
بالصور: 3 علاقات سرية بين الفنانين تنتهي بارتباط مفاجئ في شهر واحد..

المدينة نيوز:- يبدو أن شهر نوفمبر أصبح هو الشهر الأكثر فرحا بين الفنانين لتعدد علاقات الحب والزواج في هذا الشهر، والتي فاجأ بها الفنانين الجمهور لأنها لم تكن معلنة وكانت محاطة بالسرية.

بدأ الأمر في مطلع نوفمبر وبعد إنكار مستمر عندما تم عقد قران الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم في سرية في منزل العروس، وجاء ذلك الزواج بعد سنوات من الإنكار المستمر لوجود علاقة بين إيمي وحسن.

إيمي ذكرت أكثر من مرة أن حسن مجرد زميل، وأكد الرداد أن علاقته بإيمي علاقة عمل فقط وأن بينهما كيمياء، ولكن عندما جاء الزواج في 4 من شهر نوفمبر في الجونة عرف الجمهور أن الحب جمع بين النجمين.

وبعد مرور أيام على زواج الرداد وإيمي وتحديدا في 25 نوفمبر تم أيضًا وبنفس الطريقة عقد قران الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش، وكان هذا الخبر مفاجأة للبعض الذي لم يتوقع هذا الارتباط.

علاقة عمرو يوسف بكندة علوش بدأت من خلال التمثيل، ولكن الحب نما في قلبيهما، ولم يتوقع الجمهور أن الفنان عمرو يوسف كان يقصد الفنانة كندة علوش عندما أعلن عن ارتباطه منذ شهور.

عمرو يوسف لم يعلن عن موعد الزفاف حتى الآن، ولكنه وجه الشكر لكل محبيه من خلال حسابه على «فيس بوك»، وطالب جمهوره بالدعاء لهما.

ولم ينتهي شهر نوفمبر عند عمرو ولكن وبعد توقعات دامت لأكثر من عامين، تمت خطبة الفنانة إيمان العاصي والفنان طارق صبري، وذلك أيضًا في سرية وبعيدا عن أعين الإعلام، وتفاجأ الجمهور بتوجيه عدد كبير من الفنانين التهنئة للثنائي بمناسبة ارتباطهما.

 (مواقع)



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة