المدينة نيوز :- وقع برشلونة في فخ التعادل أمام مستضيفه إيركوليس بهدف لمثله زارعًا بذلك القلق في نفوس الجماهير قبل مواجهة الكلاسيكو.

مباراة ملعب "خوسيه ريكو بيريز" كانت جد معقدة على النادي الكتالوني، حيث تأخر في النتيجة مع حلول الدقيقة ال 52 بهدف مميز لـ "دافيد ماينز".

لكن "كارليس ألينيا" عدل بعد 6 دقائق فقط النتيجة بقذيفة مدوية من على مشارف منطقة الجزاء، حيث أسكن بها الكرة في الجهة المعاكسة تمامًا للحارس تاركًا إياه عاجزًا عن الوصول لها.

أما أتلتيكو مدريد فقد أكد صحوته من النتائج المخيبة في الليجا بسداسية نظيفة في شباك جويخويلو وذلك في مباراة كشر فيها احتياطيو "سيميوني" عن أنيابهم.
 

الموهوب "ساؤول نيجويث" افتتح النتيجة في الدقيقة ال 29 ثم أتبعه "سيمي فرسالجكو" بهدف ثان خلال الوقت المبدد من الشوط الأول.

ومع بداية الفترة الثانية، وقع النجم البلجيكي "يانيك فيريرا كاراسكو" على الهدف الثالث الذي لم يمر سوى 4 دقائق حتى حوله لرابع بطريقة في غاية الروعة.

وكان للأرجنتيني "أنخيل كوريا" كذلك نصيب في هذا الكرنفال التهديفي، حيث زار هو الآخر الشباك 3 دقائق فقط بعد ثنائية يانيك، قبل أن يختتم "روبيرتو نونيز" في الدقيقة ال 85 بهدلة الخصم بهدف سادس وضع للفريق قدمًا ونصف في الدور ال 16 كما جعل من مواجهة الإياب في "الفيسنتي كالديرون" مجرد تحصيل حاصل.جول