هكذا قتل المليونير بائعة هوى تمردت عليه وأرادت فضحه

تم نشره الخميس 01st كانون الأوّل / ديسمبر 2016 09:39 صباحاً
هكذا قتل المليونير بائعة هوى تمردت عليه وأرادت فضحه

المدينة نيوز:- يحاكم مليونير بريطاني بتهمة قتل بائعة هوى تمردت على اتفاق مسبق بينهما كشفه أمام المحكمة وهو أن تكون على علاقة حصرية معه، كما وجد فريق التحقيق على هاتفه الذكي قائمة بالأشياء التي كان يحتاجها لتنفيذ مخططه الإجرامي من "حبال وكفين ومقص وشريط لاصق".

وقال وليام هيوز من جهة الادعاء أمام المحكمة الملكية في نيبورت (غرب انكلترا) إن "هذه القائمة تتضمن الأشياء التي اكتشفتها الشرطة وقد استخدمت في عملية القتل وإخفاء الجثة ونقلها"، التي وقعت ضحيتها جورجينا سيمندز وهي مومس في الخامسة والعشرين.

وتعود هذه الوقائع إلى كانون الثاني/ يناير، حيث كان بيتر مورغن (54 عاما) يقيم علاقة (منذ ثلاث سنوات) مع سيمندز وكان يدفع لها 7 آلاف إلى 10 آلاف جنيه إسترليني (نحو 12000 دولار) في الشهر في مقابل أن تكون على علاقة حصرية معه.

وأوضح وليام هيوز أن "بيتر مورغن كان يصف نفسه بأنه "راعي" جورجينا".

وكانت لدى مورغن شكوك وقرر وضع ميكروفون في منزل الضحية، ومن خلال الاستماع إلى أحاديث الشابة تبين له أنها تريد هجره وبدء عمل جديد كفتاة مرافقة بدوام كامل وأنها تخطط كذلك لابتزازه من خلال التهديد بفضح علاقتهما.

وشددت جهة الادعاء على أن ذلك أغضبه فراح يخطط لطريقة يحل بها المشكلة.

وتوجه مورغن في 12 كانون الثاني/ يناير إلى منزل صغير أقام فيه الشابة في لانمارتن في ويلز (غرب انكلترا)، وأقدم على خنقها ولف جسمها بمادة البوليثيلين ووضع جثتها في صندوق سيارته قبل أن يخفيها في مبنى تابع لإدارة تملكها زوجته.

وقال بيتر مورغن، بعدها للمحققين: "لقد خنقتها (..) أتمنى لو كانت لا تزال على قيد الحياة"، وقد اكتشف المحققون على هاتفه وهو من نوع "آي فون" القائمة التي كتبها عشية الجريمة.



مواضيع ساخنة اخرى
إصابة 3 من طاقم السفارة السعودية وسائق أردني بحادث سير..صور إصابة 3 من طاقم السفارة السعودية وسائق أردني بحادث سير..صور
فيديو: ما سر الموكب الأحمر الذي استقبل به الأردن الملك سلمان؟ فيديو: ما سر الموكب الأحمر الذي استقبل به الأردن الملك سلمان؟
صور: بعد أن لفتت الانتباه.. تعرف على ذكرى السيارة التي أقلّت الملك عبد الله والملك سلمان صور: بعد أن لفتت الانتباه.. تعرف على ذكرى السيارة التي أقلّت الملك عبد الله والملك سلمان
سفارة اسرائيل في الأردن تنشط للإفراج عن عربي اسرائيلي اعتقل على المعبر سفارة اسرائيل في الأردن تنشط للإفراج عن عربي اسرائيلي اعتقل على المعبر
مقتل أردني في امريكا بعيار ناري مجهول مقتل أردني في امريكا بعيار ناري مجهول
كل حزب أردني تقاضى 50 ألف دينار تجدد سنويا ( كشف بالأحزاب وأعداد منتسبيها ) كل حزب أردني تقاضى 50 ألف دينار تجدد سنويا ( كشف بالأحزاب وأعداد منتسبيها )
واشنطن تايمز : ضغوط أردنية على الولايات المتحدة لمنع تصنيف الإخوان كجماعة أرهابية واشنطن تايمز : ضغوط أردنية على الولايات المتحدة لمنع تصنيف الإخوان كجماعة أرهابية
تغريدة الملك على تويتر بعد إنتهاء القمة تغريدة الملك على تويتر بعد إنتهاء القمة
سفيرة العراق في الأردن: افتتاح معبر طريبيل خلال 4 اشهر سفيرة العراق في الأردن: افتتاح معبر طريبيل خلال 4 اشهر
تغريدة حاكم دبي على تويتر بعد القمة تغريدة حاكم دبي على تويتر بعد القمة
ما السر وراء إطلاق 21 طلقة ترحيباً بخادم الحرمين في الأردن؟ ما السر وراء إطلاق 21 طلقة ترحيباً بخادم الحرمين في الأردن؟
لرقيب السير هذا الذي ترونه في الصورة  قصة ( إقرأ التقرير ) لرقيب السير هذا الذي ترونه في الصورة قصة ( إقرأ التقرير )
فيديو : يحدث في عمان .. كاميرا تخالف جميع السيارات فيديو : يحدث في عمان .. كاميرا تخالف جميع السيارات
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين