تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


ماذا يحصل إذا وضعتم قطنة مليئة بالسبيرتو على سرّة البطن؟

ماذا يحصل إذا وضعتم قطنة مليئة بالسبيرتو على سرّة البطن؟

2016-12-01 09:51

المدينة نيوز:- مع بداية فصل الشتاء، تزداد كميات الفيروسات في الجو وتبدأ معاناة الناس الكبيرة مع الأمراض والرشح ونزلات البرد.

سنقدّم لكم في ما يلي الحلّ الأنسب الذي يُساعدكم على علاج نزلات البرد والإنفلونزا.
كل ما عليكم فعله هو استخدام القليل من السبيرتو!

-السبيرتو لمواجهة آلام العضلات: إن تطبيق القليل من السبيرتو على جسمكم سيشعركم حتماً بالراحة. يحتوي السبيرتو على خصائص مهدئة للألم إذ إنه قادر على تمديد الأوعية الدموية لعلاج الالتهاب المحلي في العضلات واسترخائها.


-السبيرتو ضد نزلات البرد والانفلونزا: مع انتشار الأمراض خلال فصل الشتاء من المهم أن يقوم الإنسان باستبدال الأدوية التي يتخذها لعلاج الانفلونزا ونزلات البرد والالتهابات، لأنها تضعف نظام المناعة عند الإنسان، بالسبيرتو الذي يشفي من هذه الأمراض مع قدرته على الحفاظ على قوة مناعة الأفراد.

-السبيرتو ضد آلام الطمث: يشعر حوالي 50 الى 80 في المئة من النساء بالألم الشديد خلال مرحلة الطمث، وغالباً ما تكون هذه الآلام مصحوبة بتشنجات، دوخة وتقيؤ. وتقوم معظم النساء في هذه الحالات باستهلاك المسكنات بهدف التخلّص من حدة الألم، ولكن لهذه الأدوية ومضادات الالتهاب تأثيرات مضادة لتخثر الدم والتي يمكن أن تزيد من تدفقه. بينما السبيرتو قادر على تهدئة الألم على الفور لأنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات وتوسيع الأوعيه الدموية.

-كيفية استخدام السبيرتو: لعلاج إحدى الأمراض المذكورة أعلاه، يجب اختيار السبيرتو 50 درجة (50°). اغمسوا قطعة من القطن بالسبيرتو أعصروها جيداً وضعوها على السرة. ويجب التنويه الى أنه من المهم أن نضع فوقها الضمادات كي لا تقع.

-لماذا السرة؟
يقول الأطباء إن السرة هي ندبة موصولة بالكبد والمثانة، كما إنها محاطة بأعصاب متصلة بجدار الصدر والبطن.



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

وفاة 3 أشخاص أثر حادث تصادم في طريق المطار


اقرأ المزيد