للمرأة: لا تفعليها وإلا...

تم نشره الخميس 01st كانون الأوّل / ديسمبر 2016 10:16 صباحاً
للمرأة: لا تفعليها وإلا...

المدينة نيوز:- أنوثة المرأة هي المفتاح الأساس إلى قلب الرجل وهي التي تميّزها أيضا في المجتمع. فلكل امرأة سر خاص وطريقة تظهر فيها أنوثتها و جاذبيتها هذه، إلا انها قد تقع أحيانا في فخّ ارتكاب بعض الأخطاء الفادحة التي تفقدها أنوثتها إلى حدّ كبير سواء في نظر الرجل أو في نظر كل من حولها.

لذلك، ولأن أنوثتك مهمة جدا، تعرّفي على التصرّفات التي تقومين بها وتفقدك أنوثتك لكي تبتعدي عنها، بحسب ما تنصحك به القواعد الإتيكيتية وفق ما أورد موقع "عائلتي":

- الثرثرة:

المرأة قبيحة اللسان لا تفقد جاذبيتها في نظر الرجل فحسب بل تجعل كل من حولها ينفرون منها، لذا ابتعدي عن هذه العادة السيئة، ولا داعي لأن نذكرك بانتقاء العبارات المحترمة والمهذبة في تعاطيك مع الآخرين.

- مضغ العلكة في المجتمع:

من أكثر التصرفات المزعجة في أي شخص خصوصا المرأة.

- حك الشعر ولمسه بطريقة مبالغ فيها:

هذه العادة السيئة من أكثر العادات التي تعطي انطباعا مزعجا في المجتمع، اذا أردت أن تظهري بمظهر راقٍ لا بدّ لك أن تبتعدي عنها.

- لمس الأنف:

هل تتخيّلين رؤية امرأة جميلة وراقية تقوم بمثل هذه الحركة؟ قد لا تدركين ذلك إلاّ أنّ هذه الحركة أقبح من أمور كثيرة بالنسبة للرجل والمجتمع.

- عض الشفاه أثناء الكلام:

إذا كنت من اللواتي يقمن بهذه الحركة، فمن الأفضل أن تبتعدي عنها على الفور لأنها حركة غير لبقة وتفتقر الى الرقي ولا تنسي أن الحفاظ على رائحة الفم جميلة أمر أساسي في حياتك الإجتماعية والشخصية.



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟