تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


توقيع اتفاقية برنامج "الابداع قوة للتغيير والتقدم" لوزارة الشباب
شعار وزارة الشباب

توقيع اتفاقية برنامج "الابداع قوة للتغيير والتقدم" لوزارة الشباب

2016-12-01 15:24

المدينة نيوز :- أكد وزير الشباب رامي وريكات اليوم الخميس، ان الوزارة ماضية بالتواصل مؤسسات المجتمع المدني بما يخدم ويطور عمل المراكز الشبابية ويجعلها جاذبة للفئات العمرية.

واضاف ان رؤية الوزارة تتمثل في رعاية الشباب واعطاء المساحة الكافية للمبادرة والابداع من خلال البرامج التي تنفذها، مؤكدا ان القضية الشبابية قضية عالمية وان الوزارة تحرص على تقديم محتوى يتناسب ومتغيرات العصر في هذه البرامج,وفق بترا.

واشاد وزير الشباب خلال توقيع الاتفاقية اليوم مع نادي الابداع بالإنجازات التي حققها النادي في مجالي المبادرة والابداع وتعزيز الخبرة لدى القطاع الشبابي وتنفيذ هذه التجربة في المراكز الشبابية.

من جهته ثمن رئيس نادي الابداع حسام الطراونة ما تقوم به الوزارة في الريادة بالشباب الاردني ومنحهم الفرص اللازمة واعطائهم الدور القيادي في عملية صنع القرار.

وتهدف الاتفاقية الى رعاية ودعم الابداع وتشجيع الشباب الموهوبين على اطلاق طاقاتهم وتعزيز قدراتهم ومواهبهم من خلال تنفيذ مشروع "الابداع قوة للتغيير والتقدم " وبالتعاون مع صندوق الحسين للإبداع، في المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب الكرك في مرحلته الاولية .

وتنص بنود الاتفاقية التي وقعت بحضور امين عام الوزارة صطام عواد ومدير صندوق الحسين للإبداع علي ياغي على استضافة المشروع في 4 مراكز شبابية تابعة لمديرية شباب الكرك.



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

دبي : "البداد كابيتال" توقع عقد توسعة مع "مجمع الصناعات الوطنية" بطاقة 2 مليون متر مربع


اقرأ المزيد