تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


سباق "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" ينطلق في العقبة في التاسع من الشهر الحالي
سباق آيلة

سباق "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" ينطلق في العقبة في التاسع من الشهر الحالي

2016-12-01 15:40

المدينة نيوز :- ينطلق في مدينة العقبة، في التاسع من الشهر الحالي، سباق "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر"، الذي تنظمه الجمعية الأردنية للماراثونات "رن جوردان"، تحت شعار "أركض لغايات نبيلة".

ويتضمن الماراثون ثلاثة سباقات، هي نصف الماراثون (21 كم)، إلى جانب سباق مسافة (10كم)، وسباق (2ر4كم) للصغار.

وقال سمو الأمير فراس بن رعد، رئيس مجلس إدارة الجمعية، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس: إن الجمعية تسعى في أهدافها لخدمة المجتمع المحلي، بما في ذلك ممارسة الرياضة التي تعتبر مهمة في حياة الإنسان.

وأعرب سموه عن شكره للشركات الداعمة لهذا السباق، وتقديره لشركة واحة آيلة على تجديدها عقد الشراكة مع الجمعية لمدة 3 سنوات.

بدورها، لفتت المدير العام للجمعية لينا الكرد إلى أن السباق، الذي يشارك فيه 2500 متسابق من مختلف الفئات العمرية، سيتم تخصيص جزء من ريعه للجمعيات الخيرية.

من جانبه، أشار المدير التنفيذي لشركة واحة آيلة، المهندس سهل دودين، إلى أن دعم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر، يأتي في إطار دعم الشركة لمختلف النشاطات الرياضية.

وأكد مندوب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، المفوض شرحبيل ماضي، أهمية السباق في ترويج مدينة العقبة سياحيا، لافتا إلى حرص السلطة على دعم أنشطة الجمعية.

وينطلق سباق (21 كم) من جانب ساحة جت باتجاه شارع الفاروق مرورا بمشروع آيلة، وسباق (10 كم) من داخل مشروع آيلة، وسباق (2ر4كم) من شارع الفاروق قبل بوابة الدخول المؤدية إلى مشروع آيلة، وصولا إلى ساحة الثورة حيث نقطة النهاية.بترا



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

درجات حرارة منخفضة ولا جزم بتساقط الثلوج


اقرأ المزيد