تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


مطالبات بتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية بقضاء صخرة
عجلون

مطالبات بتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية بقضاء صخرة

2016-12-01 16:39

المدينة نيوز:- طالب مواطنون في قضاء صخرة بمحافظة عجلون بايجاد مشاريع خدمية وتنموية وشمولها بشبكة الصرف الصحي لتحسين واقع القضاء تنمويا وخدميا.

واكد المحامي حسان المومني ان القضاء بحاجة ماسة الى تنفيذ مشروع شبكات الصرف الصحي واعطائه الاهتمام الكافي خصوصا في مجال تحسين خدمات البنى التحتية.

وقال المواطن عامر الجلابنة ان القضاء بحاجة الى مشاريع وتنموية وسياحية وزراعية وصناعية لتشغيل عدد من ابناء المنطقة وجذب الاستثمارات لتنفيذ مشاريع للمحافظة لتوفير فرص عمل لابناء المنطقة.

ودعت رنا الجمل الى دعم عدد من الجمعيات الخيرية في القضاء لتنفيذ مشاريع إنتاجية أسرية صغيرة ومتوسطة للمجتمع المحلي والمرأة لايجاد مصدر دخل للاسرة.

وأشار عضو بلدية الجنيد حسين المومني الى ان القضاء بحاجة الى توسعة واعادة تأهيل عدد من الطرق الرئيسية والفرعية في مناطقها. .

واضافت أسماء المومني ان المدارس في القضاء بحاجة الى تدفئة خلال فصل الشتاء.

واشار محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلمين الى ان هناك عددا من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المجالات السياحية والزراعية والتنموية والبلديات والمياه الاشغال العامة خلال سنوات 2016 – 2018 تنفيذ مشروع الصرف الصحي في قضاء الجنيد بتكلفة 30 مليون دينار لافتا إلى وجود خطة لشمول عدد من مدارس المنطقة بالتدفئة نظرا لخصوصية المنطقة في فصل الشتاء.

واشار رئيس البلدية فخري المومني الى ان البلدية من خلال خططها وبرامجها نفذت عددا من المشاريع الخدمية منها تعبيد الطرق الرئيسية والفرعية وشراء حاويات ضمن المناطق التابعة للبلدية بهدف تقديم الخدمات الشمولية للمواطنين (بترا).



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
يمكنك أيضا قراءة X

دبي : "البداد كابيتال" توقع عقد توسعة مع "مجمع الصناعات الوطنية" بطاقة 2 مليون متر مربع


اقرأ المزيد