تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


تنظيم مهرجان أشبال الجياد السنوي الثاني في الحصن
شعار منتدى الجياد الثقافي

تنظيم مهرجان أشبال الجياد السنوي الثاني في الحصن

2016-12-01 16:47

المدينة نيوز :- نظم منتدى الجياد الثقافي في مركز الحصن الثقافي بإربد مساء أمس مهرجان أشبال الجياد السنوي الثاني بعنوان "دورة الشهيد وصفي التل".

وخلال حفل الافتتاح الذي رعى فعالياته يعرب العجلوني ألقى رئيس المنتدى سامر المعاني كلمة أشاد فيها بالجهد المبذول من المنظمين وأهالي المواهب من الطلبة الصغار الذين تنوعت مواهبهم في جميع المجالات الفنية والأدبية والشعرية ، شاكرا مركز الحصن الثقافي على رعايته لأنشطة المنتدى كافة.

وأشار المعاني الى أن المنتدى يكرر هذا الهرجان سنويا، ليأتي بكل ما هو جديد ويدعم ويهتم بجيل الشباب والمبدعين لضخ دماء جديدة في عروق الثقافة الأردنية، مبينا أن المنتدى ينظم أربع مهرجانات سنوية على مدار العام وهي: " أشبال الأجيال، إربديات، الشعر الفصيح، الشباب والإعلام" لتكون برامج وأنشطة المنتدى موزعة على مدار العام.

واشتملت فعاليات المهرجان على افتتاح معرض فني شارك فيه 11 طالبا وطالبة من طلبة مدارس محافظة إربد وجامعات إقليم الشمال وطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث اشتمل المعرض على عرض للوحات الفن التشكيلي ، وعرضا لفقرات فنية قدمها 13 موهبة من الأطفال ، ومنها مسرحية عن محاربة المخدرات وأناشيد دينية وأغاني وطنية وشعر وجداني إضافة للعديد من المداخلات والقصائد التي تحدثت عن الشهيد وصفي التل.

وفي نهاية المهرجان الذي حضره العديد من الأدباء والمثقفين وأهالي الطلبة كرم العجلوني الرئيس الفخري للمنتدى طه الهباهبة وأعضاء اللجنة التحضيرية للمهرجان والعديد من الجمعيات والمنتديات الداعمة لأنشطة المنتدى.

--(بترا)



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

تكسير مرافق في مستشفى جرش الحكومي .. بعد وفاة ستينية


اقرأ المزيد