تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


العقبة  : توقف الحركة الملاحية بسبب ارتفاع الموج
العقبة

العقبة : توقف الحركة الملاحية بسبب ارتفاع الموج

2016-12-01 20:17

المدينة نيوز :- أوقفت الهيئة البحرية الأردنية الحركة الملاحية في خليج العقبة الخميس، وطلبت من جميع السفن في المنطقة الشمالية لخليج العقبة إخلاء المنطقة تحسباً لأي طارىء بسبب ارتفاع الموج والرياح العاتية، والتي وصلت الى 45 عقدة، أي 65 كم في الساعة .

وقال مدير الهيئة البحرية الاردنية الكابتن صلاح ابو عفيفة إن الهيئة اصدرت بعد ظهر الخميس نداء لجميع السفن الراسية في المنطقة الشمالية لخليج العقبة مغادرة المنطقة والاتجاه الى المنطقة الجنوبية والمياه الاقليمية وابقاء السفن والبواخر في حالة جهوزية عالية ومحركاتها تعمل تحسباً لاي طارىء بسبب ارتفاع الامواج في المدينة البحرية ووصول سرعة الرياح الى 45 عقدة بحرية.

وبين ابو عفيفة ان البحر في حالة موج متوسطة وبتزايد، مؤكداً ان السفن والبواخر والقوارب الصغيرة منعت من مغادرة منطقة الشاطىء وابقائها تحت اشراف الجهات الامنية المختصة خوفاً على حياتهم في هذه الاجواء المضطربة .

واشار ابو عفيفة إلى أن الهيئة البحرية على تواصل دائم مع كافة الاطراف والجهات البحرية والمينائية بالعقبة والعاصمة عمان من خلال غرفة الطوارىء المنتشرة.

ويشهد خليج العقبة منذ ساعات الظهر رياح شديدة، حيث فعلت جميع الجهات المعنية بالمدينة خطة الطوارىء تحسباً لاي طارىء بسبب الرياح الشديدة .



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

أجواء باردة نسبيا الإثنين


اقرأ المزيد