هذه النجمة الأمريكية تؤكد تعرضها للاغتصاب

تم نشره الخميس 01st كانون الأوّل / ديسمبر 2016 10:54 مساءً
هذه النجمة الأمريكية تؤكد تعرضها للاغتصاب
ممثلة أجنبية

المدينة نيوز:- قالت الممثلة الأمريكية، إيفان ريتشل وود، بطلة المسلسل الشهير (ويستوورلد) إنها ستبتعد لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد يوم من إعلانها على تويتر أنها تعرضت للاعتداء الجنسي مرتين.

وفي مقابلة مع مجلة “رولينغ ستون” تحدثت النجمة عن محاولتها للانتحار في سن الثانية والعشرين وتعرضها للاعتداء “الجسدي والنفسي والجنسي”.

0-evan-rachel-wood-gucci

وكتبت وود -29 عاما- على تويتر مؤخرًا، تقول إنها لم تعد تستطيع الصمت بعد الآن “في ظل حال عالمنا من تعصب صارخ وتمييز على أساس الجنس”.

لكنها قالت أيضا إنها ترددت في البوح بقصتها في الماضي لأنها لم ترد أن توجه لها اتهامات بأنها تقوم بذلك بغرض جذب الاهتمام.

وأكدت عبر حسابها: “كانت لدي رغبة ملحة في عدم تحويل ذلك إلى قصة مأساوية، وألا أجعل الأمر يخصني”.

Evan-Rachel-Wood-HD-Images-5

في التدوينة التي أعيد نشرها على تويتر أكثر من ألف مرة قالت وود إنها: “تعرضت للاغتصاب من شخص مهم بينما كنا معا. وفي واقعة منفصلة من مالك إحدى الحانات”.

وذكرت أن الاعتداءين وقعا “قبل سنوات طويلة” لكنها لم تحدد تاريخا.

وكتبت قائلة: “ما زلت صامدة. ما زلت على قيد الحياة. أنا سعيدة. أنا قوية. لكنني لست بخير مع ذلك. أعتقد أن من المهم للناس أن تعرف ذلك وأن يعرف الناجون ذلك وأن ترفع الضغوط لتجاوز ما حدث”.



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟